الموضوع
:
كنتم فين فى الثورة ؟؟ كنتم تقولون ولى أمر!! كنتم تحرمون الإنتخابات!!!
عرض مشاركة واحدة
#
2
06-12-2011, 08:24 PM
القدس روحى
عضو مبدع
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 924
الدولة :
رد: كنتم فين فى الثورة ؟؟ كنتم تقولون ولى أمر!! كنتم تحرمون الإنتخابات!!!
جزاك الله خيرا اختى ام خديجة
الاعلام يروج بوجود خلافات بين الفصائل الاسلامية ويضخم بعض اختلافات الراى
حتى يحدث الفتنة و يجعل الشعب يكره الاسلاميين فحسبى الله ونعم الوكيل
القدس روحى
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى القدس روحى
البحث عن المشاركات التي كتبها القدس روحى
[حجم الصفحة الأصلي: 11.58 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
10.98
كيلو بايت... تم توفير
0.60
كيلو بايت...بمعدل (5.16%)]