وعليكم السلام اختى حفيدة الفاروق عمر ( رضى الله عنه) الله يجزيكى خير على كلامك الطيب والله اخجلتينى بكلامك والله لنفسى احقر عندى مما تقولون وربى يشهد أسأل الله ان يجمعنى بكِ اختى الغاليه وجميع من احبهم فى الله فى الفردوس الاعلى وانا لا انساكى والجميع من دعائى الله يرعاكى ويحفظك يارب