الموضوع
:
إخوتي أهل الشفاء ادعوا معي لوالدة الغالية علينا ابنة الحماس ..
عرض مشاركة واحدة
#
2
03-12-2011, 08:35 PM
ابنة الحماس
قلم برونزي
تاريخ التسجيل: Dec 2010
مكان الإقامة: فلـــــــ قطاع غزة الحبيب ــــــــــــــــين
الجنس :
المشاركات: 1,308
الدولة :
رد: إخوتي أهل الشفاء ادعوا معي لوالدة الغالية علينا ابنة الحماس ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراضيه بحكم الله
امين
اللهم رب الناس مذهب الباس اشفي وعافي والده اختنا ابنه حماس واشفيها وعافيها والبسها توب العافيه قولوا اللهم امين
اللهم آمييييييييين
تسلمي اختي الغالية ربنا يبارك فيكِ ويجزيكِ كل خير
__________________
يارضى الله ويارضى الوالدين
ابنة الحماس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ابنة الحماس
البحث عن المشاركات التي كتبها ابنة الحماس
[حجم الصفحة الأصلي: 12.80 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
12.13
كيلو بايت... تم توفير
0.67
كيلو بايت...بمعدل (5.22%)]