اللهم حوالينا ولاعلينا.....نحن في ليبيا سقطت عندنا امطار غزيرة جدا مصحوبة برعد صوته قوي في الفترة الماضية مضت سنوات لم تسقط مثل هذه الامطار واذكر ان منذ سنتين اعلنت الدولة الجفاف ...فالحمد لله ..ممكن الناس بعد ابتلاء الذي اصابها بدأت تلجا الى الله وتكثر من الاستغفار ولاننسى التكبير اللي انتصرنا به والحمد لله ....ونسأل الله ان يسقيكم الغيت النافع على ارض الحجاز وسائر بلاد المسلمين