
14-09-2011, 01:41 AM
|
|
مشرفة ملتقى طب الاسنان
|
|
تاريخ التسجيل: Feb 2011
مكان الإقامة: سوريا الجريحة
الجنس :
المشاركات: 4,393
الدولة :
|
|
رد: أردوغان للشعب المصري '' العلمانية هي الحل ''
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الفوز
هل عرفتم حقيقة الرجل أم على قلوب أقفالها ؟
أقولها وأعيدها ولا أملّ من تكرارها :
ما في القنافذ أملس
|
نعم شيء ما في هذا الرجل كان لايريحني منذ زمن بعيد رغم أن له الكثير من المواقف الجيدة
من الممكن أن موضوع تبنيه لفتاة هو الذي كان يزعجني لأن خطأ الحاكم ليس كخطأ غيره
وعندما يتعدى الحاكم على شرع الله بشكل ظاهر للشعب فهو يسن سنة سيئة للشعب
قد يرى البعض هذا أمراً بسيطأ وقضية ثانوية ولكني أراها كبيرة لان القرآن حرّم التبني بشكل واضح وصريح
(ادْعُوهُم لآبائِهِم )
في النهاية لا أقول الا هداه الله وأصلح حاله وحالنا
جزاك الله خيراً اخي الكريم أبو الفوز
السلام عليكم
__________________
اللهم فرج همي .. وارزقني حسن الخاتمة.. إن انقضى الأجل فسامحونا ولاتنسونا من صالح دعائكم .. & أم ماسة &
|