رد: قرار خطييير .... الثورة السوريه تنتقل إلى المرحله الثانيه وتعلن حمــل الســــــــ
يالله يالله يالله انصرهم
ياربي مدري يمكن صدق على قولتك راح بيهاجمونكم بسلاح اقوى منه خصوصا اني سمعت ان فيه جيش ايراني واخاف ايراني بتجيب الاسلاح القويه اللي عندها
وبعدها يكثر الابريا على قولتك
بس اللي فيه الخير بيكتبه الله
فعلا لاندي انفرح ام نحزن
بس بخاف يزيد الامور تعقيد اذ المتظاهرين حملو سلاح
واذ ماحملو سلاح رضو بيموت كتيير من الشعب
الله معكم ياهل سوريا الحره
__________________
فِ كُلْ يُومَ,
وَ تحتَ كُلِ تآريخَ لِـ ححيآتيَ ,
أشعُر بِـ أننيَ لآ أصنعُ شيء يليقَ
بِـ لِقـآء ربيَ
غيرَ أننيَ أضعَ يديَ رآجِفه علىَ قلبيَ
وَ أدعُوه ( أنَ يُحسِنَ خخآتمتيَ )
|