الله يكتب اللي فيه الخير
ويعين إخواننا لأن النظام يقتلهم الآن يحق لهم الدفاع عن أنفسهم
أما كلام المقداد أعتقد أنه خطأ لأنه لن يحدث انشقاق لو قاموا بالدفاع عن أنفسهم.
وما مصلحة الكبار في الانشقاق فالضربة الجوية سيتصدى لها العالم لأن ضررها أكبر من الرش بالرشاشات..
حقيقة لا أدري مثلك
ولا أملك إلا الدعاء أن يكتب الله لهم الأصلح
ويتوقف سفك دماء المسلمين
يارب رحمتك