رد: فرحون .. لكننا حزينون أيضا د. أكرم حجازي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياض123
حسبنا الله ونعم الوكيل في هذا المجلس العميل الخائن الذي باع ليبيا لصليبيين
وكأن الشعب اليبي قد اهدر دمه ليستبدل عميل بعميل اخر
لا انسى صوره هذا العميل المدعو رئيس المجلس وهو يقف ذليلا امام ساركوزي ويلقبه وبكل ذل وخنوع بسيدي الرئيس
|
ما أغبى هؤلاء العملاء الجدد
ألم يعتبروا بمصير العملاء الأفدمين الذين طغوا وتجبروا وظنوا أن بلداتهم إرث لأبنائهم فكان عاقبة أمرهم خسرا وداستهم شعوبهم ورمت بهم إلى مزبلة التاريخ ؟
لودامت لغيركم لما وصلت إليكم أيها المغفلون الحمقى
__________________
أنا ضد أمريكا و لو جعلت لنا *** هذي الحياة كجنة فيحاء
أنا ضد أمريكا و لو أفتى لها *** مفت بجوف الكعبة الغراء
أنا معْ أسامة حيث آل مآله *** ما دام يحمل في الثغور لوائي
أنا معْ أسامة إن أصاب برأيه *** أو شابه خطأ من الأخطاء
أنا معْ أسامة نال نصرا عاجلا *** أو حاز منزلة مع الشهداء
|