رد: شاهت الوجوه '' التونسيات يطالبن بالمساواة في الميراث ''
يا اخواتى التونيسيات هداكن الله اتعترضون على الخالق ام على المخلوق ؟؟ فالله سبحانه هو الذى وضع هذا التقسيم اين قوله تعالى سمعنا وأطعنا اهكذا تكون المساواة فبئست تلك المساواة ماذا أقول والله انا اتعجب من فعلكن ؟!!!! اللهم اهد نساء المسلمين......... جزاك الله خيرا اخى على مواضيعك المميزه وجعلها فى ميزان حسناتك بس ممكن طلب ياليت تحذف صورة النساء اللى بالموضوع سترا لهن بارك الله فيك ونظرا لان المنتدى فيه رجال
|