عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 28-08-2011, 01:21 AM
الصورة الرمزية إسلامنا نور
إسلامنا نور إسلامنا نور غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
مكان الإقامة: & بقلبى بين ربوع الشام &
الجنس :
المشاركات: 3,851
الدولة : Egypt
افتراضي رد: شاهت الوجوه '' التونسيات يطالبن بالمساواة في الميراث ''

يا اخواتى التونيسيات هداكن الله اتعترضون على الخالق ام على المخلوق ؟؟ فالله سبحانه هو الذى وضع هذا التقسيم اين قوله تعالى سمعنا وأطعنا اهكذا تكون المساواة فبئست تلك المساواة ماذا أقول والله انا اتعجب من فعلكن ؟!!!! اللهم اهد نساء المسلمين......... جزاك الله خيرا اخى على مواضيعك المميزه وجعلها فى ميزان حسناتك بس ممكن طلب ياليت تحذف صورة النساء اللى بالموضوع سترا لهن بارك الله فيك ونظرا لان المنتدى فيه رجال
__________________
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.20 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.57 كيلو بايت... تم توفير 0.62 كيلو بايت...بمعدل (5.12%)]