رد: أليس هؤلاء أبطال؟؟؟؟
هؤلاء الأبطال الصناديد من حقهم علينا أن نستقبلهم استقبال الأبطال ونبذل لحمايتهم المهج بدل أن يقضوا بقية أعمارهم مطاردين
ومن يطاردهم ؟
قوم من بني جلدتنا ويتكلمون بألسنتنا .. بل ويستقبلون قبلتنا
إلى متى نتنكر لأبطالنا ونقلب لهم ظهر المجنّ ؟
حسبنا الله ونعم الوكيل
__________________
أنا ضد أمريكا و لو جعلت لنا *** هذي الحياة كجنة فيحاء
أنا ضد أمريكا و لو أفتى لها *** مفت بجوف الكعبة الغراء
أنا معْ أسامة حيث آل مآله *** ما دام يحمل في الثغور لوائي
أنا معْ أسامة إن أصاب برأيه *** أو شابه خطأ من الأخطاء
أنا معْ أسامة نال نصرا عاجلا *** أو حاز منزلة مع الشهداء
|