عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 20-08-2011, 06:21 AM
أبو الفوز أبو الفوز غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: المغرب
الجنس :
المشاركات: 427
الدولة : Morocco
افتراضي رد: أليس هؤلاء أبطال؟؟؟؟

هؤلاء الأبطال الصناديد من حقهم علينا أن نستقبلهم استقبال الأبطال ونبذل لحمايتهم المهج بدل أن يقضوا بقية أعمارهم مطاردين
ومن يطاردهم ؟
قوم من بني جلدتنا ويتكلمون بألسنتنا .. بل ويستقبلون قبلتنا
إلى متى نتنكر لأبطالنا ونقلب لهم ظهر المجنّ ؟
حسبنا الله ونعم الوكيل
__________________
أنا ضد أمريكا و لو جعلت لنا *** هذي الحياة كجنة فيحاء


أنا ضد أمريكا و لو أفتى لها *** مفت بجوف الكعبة الغراء


أنا معْ أسامة حيث آل مآله *** ما دام يحمل في الثغور لوائي


أنا معْ أسامة إن أصاب برأيه *** أو شابه خطأ من الأخطاء


أنا معْ أسامة نال نصرا عاجلا *** أو حاز منزلة مع الشهداء

 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.58 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.96 كيلو بايت... تم توفير 0.62 كيلو بايت...بمعدل (4.94%)]