رد: مقتل 5 ضباط و عدد من الجنود الإسرائيلين - وباراك ينسب العملية لـ"مجاهدي سيناء"
اللهم احرس اهلنا في غزة بعينك التي لا تنام
__________________
فاحت أطياف غلاكم على البال فوجدت الدعاء خير تحية ومرسال "اللهم أكتب لهم من خيرك ما يغنهم عن السؤال ومن توفيقك ما يفتح لهم كل مجال ومن حفظك وعنايتك ما يحيط بهم ذات اليمين وذات الشمال"
|