عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 13-08-2011, 10:11 PM
أبو الفوز أبو الفوز غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: المغرب
الجنس :
المشاركات: 427
الدولة : Morocco
افتراضي رد: الدعاء .... الدعاء ..... لإخوانكم المسلمين في الصومال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @أبو الوليد@ مشاهدة المشاركة
في غزة الأن أكبر حملة للتبرعات لإخواننا بالصومال
إذا كان هذا صنيع إخواننا المحاصرين بغزة فماذا عسانا نقول لربنا حين يسألنا عن موائدنا المكدسة بما لذ وطاب ..بل عن بقايا أطعمتنا المرمية في المزابل ؟؟؟؟؟؟؟
نعوذ بالله من الترف وجحود النعمة وقسوة القلوب
__________________
أنا ضد أمريكا و لو جعلت لنا *** هذي الحياة كجنة فيحاء


أنا ضد أمريكا و لو أفتى لها *** مفت بجوف الكعبة الغراء


أنا معْ أسامة حيث آل مآله *** ما دام يحمل في الثغور لوائي


أنا معْ أسامة إن أصاب برأيه *** أو شابه خطأ من الأخطاء


أنا معْ أسامة نال نصرا عاجلا *** أو حاز منزلة مع الشهداء

 
[حجم الصفحة الأصلي: 13.00 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.34 كيلو بايت... تم توفير 0.66 كيلو بايت...بمعدل (5.09%)]