عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 13-08-2011, 10:03 PM
أبو الفوز أبو الفوز غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: المغرب
الجنس :
المشاركات: 427
الدولة : Morocco
افتراضي رد: الله أكبر .. القائد الميداني في طالبان -أحمد حماس- يبشر المجاهدين بقتل من شاركوا

اللهم انصر أسود الطالبان على العلوج الأمريكان
واخذل كافة المنبطحين الخونة من العجم والعربان
يا عزيز يا ديان
__________________
أنا ضد أمريكا و لو جعلت لنا *** هذي الحياة كجنة فيحاء


أنا ضد أمريكا و لو أفتى لها *** مفت بجوف الكعبة الغراء


أنا معْ أسامة حيث آل مآله *** ما دام يحمل في الثغور لوائي


أنا معْ أسامة إن أصاب برأيه *** أو شابه خطأ من الأخطاء


أنا معْ أسامة نال نصرا عاجلا *** أو حاز منزلة مع الشهداء

 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.38 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.76 كيلو بايت... تم توفير 0.62 كيلو بايت...بمعدل (5.01%)]