رد: الله أكبر .. القائد الميداني في طالبان -أحمد حماس- يبشر المجاهدين بقتل من شاركوا
اللهم انصر أسود الطالبان على العلوج الأمريكان
واخذل كافة المنبطحين الخونة من العجم والعربان
يا عزيز يا ديان
__________________
أنا ضد أمريكا و لو جعلت لنا *** هذي الحياة كجنة فيحاء
أنا ضد أمريكا و لو أفتى لها *** مفت بجوف الكعبة الغراء
أنا معْ أسامة حيث آل مآله *** ما دام يحمل في الثغور لوائي
أنا معْ أسامة إن أصاب برأيه *** أو شابه خطأ من الأخطاء
أنا معْ أسامة نال نصرا عاجلا *** أو حاز منزلة مع الشهداء
|