الموضوع: غير طبيعي
عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 08-08-2011, 12:33 AM
sana1985 sana1985 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 9
الدولة : Palestine
افتراضي رد: غير طبيعي

العفو اخي انا بالخدمة
لكن انا عضو جديد اشتركت بهذا الملتقىى بس منشان افسر حلمي وطلبت تفسيرو مرتين لكن ما احد ساعدني
ممكن تدلني على الطريقة الصح اذا انا نسيت شيء معين مثلا ....
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.38 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 10.77 كيلو بايت... تم توفير 0.61 كيلو بايت...بمعدل (5.35%)]