عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 16-07-2011, 04:40 PM
جودينا جودينا غير متصل
ツ ‏
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: S.A
الجنس :
المشاركات: 4,666
افتراضي رد: يامن تعانون من الصدفيه...أما اّن لكم ان تستخدموا سمن القطران

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الخرج مشاهدة المشاركة
السلام عليكم


انا استخدمت علاج سمن القطران وصار فيه جفاف شديد
يمكن طريقه وضع العلاج لم اتعرف عليها
ممكن توضيح كيفيه وضع العلاج على الصدفيه

مع العلم ان صدفيتي في باطن اليد وباطن القدم تكرمون
عادي اخوي فتى تدهن منه وهو يجف بسرعه
خله كم ساعه واغسله بصابونه طبيه
وادهن بعده بفازلين او اي مرطب ترتاح له
جرب كم مرا وشوف
والله يشفيك ياربي

__________________
... الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه ...



رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 13.78 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 13.10 كيلو بايت... تم توفير 0.68 كيلو بايت...بمعدل (4.91%)]