اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الخرج
السلام عليكم
انا استخدمت علاج سمن القطران وصار فيه جفاف شديد
يمكن طريقه وضع العلاج لم اتعرف عليها
ممكن توضيح كيفيه وضع العلاج على الصدفيه
مع العلم ان صدفيتي في باطن اليد وباطن القدم تكرمون
|
عادي اخوي فتى تدهن منه وهو يجف بسرعه
خله كم ساعه واغسله بصابونه طبيه
وادهن بعده بفازلين او اي مرطب ترتاح له
جرب كم مرا وشوف
والله يشفيك ياربي