عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 06-07-2011, 10:15 AM
جودينا جودينا غير متصل
ツ ‏
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: S.A
الجنس :
المشاركات: 4,666
افتراضي رد: فيديو اعدام الخادمه الاندونسيه فى السعوديه

شدني اسم الموضوع ودخلت
(اعدام) في السعوديه .. والصحيح هو( القصاص)
عقوبه القاتل في السعوديه هي القصاص وليس الاعدام وفي فرق بينهم


ماشفت المقطع لأني ما اتحمل ولكن هي ارتكبت جريمه واخذت جزاها>> هذا ماجنته يداها
نسأل الله لها المغفره
__________________
... الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه ...



 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.61 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.98 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (4.97%)]