رد: غزة_مسيرة اليوم للتنديد بمقتل الشيخ أسامة بن لادن
بارك الله بكم اخوتي اهل فلسطين الحبيبة
ان شاء الله تكون مسيرة حاشدة وهذا اقل مايستحقه الشيخ اسامة رحمه الله
__________________
اللهم فرج همي .. وارزقني حسن الخاتمة.. إن انقضى الأجل فسامحونا ولاتنسونا من صالح دعائكم .. & أم ماسة &
|