اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღ زهرة الشفاء ღ
كلام صائب وجميل ومنطقي ولا يجب أن نقدسه كما رأيت في إحدى القنوات
في شريط الرسائل تقول رحمة الله عليك يا أمير المؤمنين اسامة بن لادن يا العجب
اصبح أميراً للمؤمنين ؟؟؟ ومن قال هذا !!!
اخي ابو مجاهد اعتقد عاطفة زائدة عن حدها في بعض الاعضاء بستثناء من كان من جماعتهم
ونحن نقول الرحمة والمغفرة لجميع المسلمين الله اغفر لنا وارحمنا
|
انه امير المؤمنين ومجدد العصر وبطل الاسلام وقاهر الصليببيين والرافضه واخوانهم المفلسين والمجاهد بنفسه وماله
وارجو الا تشدو على انفسكم كثيرا حتى لا تموتو قهرا وغيظا