عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 05-05-2011, 03:17 AM
رياض123 رياض123 غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
مكان الإقامة: ........
الجنس :
المشاركات: 1,867
افتراضي رد: الاخوان المسلمون: “بمقتل بن لادن أزيل أحد اسباب ممارسة العنف في العالم”

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღ زهرة الشفاء ღ مشاهدة المشاركة
كلام صائب وجميل ومنطقي ولا يجب أن نقدسه كما رأيت في إحدى القنوات

في شريط الرسائل تقول رحمة الله عليك يا أمير المؤمنين اسامة بن لادن يا العجب

اصبح أميراً للمؤمنين ؟؟؟ ومن قال هذا !!!

اخي ابو مجاهد اعتقد عاطفة زائدة عن حدها في بعض الاعضاء بستثناء من كان من جماعتهم

ونحن نقول الرحمة والمغفرة لجميع المسلمين الله اغفر لنا وارحمنا

انه امير المؤمنين ومجدد العصر وبطل الاسلام وقاهر الصليببيين والرافضه واخوانهم المفلسين والمجاهد بنفسه وماله
وارجو الا تشدو على انفسكم كثيرا حتى لا تموتو قهرا وغيظا

 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.44 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.80 كيلو بايت... تم توفير 0.64 كيلو بايت...بمعدل (5.18%)]