رد: الاخوان المسلمون: “بمقتل بن لادن أزيل أحد اسباب ممارسة العنف في العالم”
كفاكم تهليلا للشيخ
قلنا رحمه الله وندعو له بالرحمة ليل نهار
أما أن نصنع منه بطلا وهو كان موجها من الإدارة الأمريكية فهذا خطأ، أعاذنا الله منه جميعا، أسامة بن لادن وتنظيم القاعدة جلبوا الويلات للأمة الإسلامية وتسببوا في تشويه صورة الإسلام والمسلمين
أما من يريد أن يصنع من الشيخ بطلا مغوارا وفاتحا مجيدا فله سؤالين
1-لماذا تم قتله الآن بعد انهيار أنظمة الحكم العربية واحدا بعد الآخر؟؟ولماذا صبرت عليه الولايات المتحدة طوال تلك السنوات دون أن تؤذيه؟
2-أين كان دور القاعدة-البطولي!- في الثورات العربية؟؟
__________________
مدونتي ميدان الحرية والعدالة
|