رد: لجنة قطع رواتب موظفين قطاع غزة
الاخ الكاتب( اذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ) انا السيد بشير ابو عايش وموجود في رام الله لان هويتي رام الله واهلي متواجدين في الاردن ولست ضمن لجان كما افتريت علي ولكن كنت اساعد الناس الذين اعرفهم في غزة وطاردت لهم حتى تم ارجاع رواتبهم وللعلم انا خرجت من غزة في 19/2/2009 اي بعد الحرب على غزة وحسبي الله ونعم الوكيل وصبرا جميل والله المستعان على ما تصفون
|