الموضوع
:
العدوا تنتقل لشعب الايراني /التظاهرات تتحدى النظام في ايران
عرض مشاركة واحدة
#
2
14-02-2011, 09:48 PM
رياض123
قلم برونزي
تاريخ التسجيل: Sep 2007
مكان الإقامة: ........
الجنس :
المشاركات: 1,867
رد: العدوا تنتقل لشعب الايراني /التظاهرات تتحدى النظام في ايران
للاسف الشديد مضطرون لمتابعه الاخبار عن طريق العربيه حيث ان الجزيره تغطيتها للحدث متواضعه جدا وبالكاد تأتي على سيره الخبر بما يذكرنا باسلوب قنوات الاعلام المصري في تغطيتها لاحداث ثوره مصر
رياض123
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها رياض123
[حجم الصفحة الأصلي: 11.20 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
10.60
كيلو بايت... تم توفير
0.60
كيلو بايت...بمعدل (5.36%)]