عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 03-02-2011, 05:57 PM
اياد9 اياد9 غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 105
الدولة : Syria
افتراضي رد: ارجوكم ............لا للخروج يوم الجمعة المسمى بجمعة الرحيل

اخواننا الاعزاء في مصرالغالية:
ان ثمن الحرية غالي ولن تنالوا حريتكم بغير الدم
والله ان قلوبنا لتتالم لالمكم ولكن لا حول لنا ولا قوة سوى الدعاء لكم
ان الخائن حسني مبارك منعته عزة نفسه ان يتنحى ويحقن دماء المصريين
وليس لنا ان نقول الا كما قال الشاعر :
ايه ياشعب ثر بهم لا تتطأطأ بلغ الصبر حده واستجارا
اللهم انصر اخواننا في مصر على هدا الفرعون
امين
__________________
سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري ......

وأصبر حتى يحكم الله في أمري ..........

وأصبر حتى يعلم الصبر أني .............

صبرت على شئ............أمر من الصبر
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.98 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.35 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (5.26%)]