رد: جمعه الرحيل وقوه الحشد برصاصة الرحمه (نصائح وتوجيهات)
يا اختي الكريمة خلي الي يروح يروح تعلمو من انتفاضة الشعب الفلسطيني نحنون نناضل منذ اكثر من 60 عاما وما زلنا نناضل ونموت من اجل ارضنا كيف تريدين ان تعيشي في حكم وفي كنف نظام يريق دمائكم من اجل الكرسي الي جالس علي ومن اجل ان يحمي اسرائيل واميركا بعض من التضحية من اجل الحرية كفاية انو الان جميع العالم يحترمكم ويحبوكم وانا واحد من هم الله معاكم وا النصر قريب باذن الله يا ارض الكنانة وسندخلها انشاء الله امنين باذنالله عز وجلللللللل
|