رد: جمعه الرحيل وقوه الحشد برصاصة الرحمه (نصائح وتوجيهات)
ان كان نظامه انتهى
وان كنت لا تريده
وان كنت تكره اليهود
فلا تكونن نصيرا لللظالمين ..
لا تساعد الامريكان واليهود على تدمير بلدك ..
لو قدمت لي الان اجندة واضحة للانتقال اللي ممكن يحدث واللي ممكن يمسك السلطة الان ..ساقدم لك اعتذار علني .لمعارضتك ..ولو قدمت لي خطة امنية محكمة لضبط العلاقات الدولية والامن القومي والامن الداخلي ..ساقدم لك اعتذاري ..
لكن لو ما وجدت لي ما تكتبه سوى الاملاءات الغربية والاماني ..فعذرا سانتظر منك اعتذار ..ولكني لا اريده ولن اطلبه ..فقط اريدك ان تدعو لحقن الدماء والدعوة لعدم التظاهر يوم الجمعه ..
|