رد: جمعه الرحيل وقوه الحشد برصاصة الرحمه (نصائح وتوجيهات)
اختنا الفاضله شروق يبدو ان هناك خلاف في التصورات، فليبقي كل خلاف في مكانه، المهم كلنا مصريون وكلنا نريد الخير لمصر.
وما نفعله الان هو من أجل مستقبل أفضل لابنائنا
فقط اناشد فيكي حبك لوطنك ولأهلك، هل تأتمنين نظام كهذا علي حياتك وعلي اسرتك؟؟؟يااختي لقد استعمل نظام الدكتاتور مبارك جميع ادواته لارهاب الناس وقد فشل وها هو ينهار ولا نصير له الان فالكل تخلي عنه حتي حلفائه الامريكان...
لم يبقي الا ان يقضي عليه الشعب وسيحدث ذلك باذن الله
__________________
مدونتي ميدان الحرية والعدالة
|