عرض مشاركة واحدة
  #46  
قديم 02-02-2011, 08:31 PM
الصورة الرمزية شروق الاجزجي
شروق الاجزجي شروق الاجزجي غير متصل
مراقبة القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 3,912
الدولة : Egypt
افتراضي رد: جمعه الرحيل وقوه الحشد برصاصة الرحمه (نصائح وتوجيهات)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس اللواء مشاهدة المشاركة
يااخت شروق ما يحدث هو مواجهه بين ابناء مصر المعتصمين وبين بلطجيه مأجورين مدفوع لجهدهم مقدما وقد ثبت ذلك بالصوت والصوره.

اما الان وقد اندحر هؤلاء المجرمون فلم يبقي لنا الا النصر في الميدان

بالعكس الموضوع هو مواجهه بين الشعب والنظام وليس بين الشعب ونفسه هذه اضحوكه من اضحوكات الاعلام المصري

يا اخ فارس ...اين قاعدة الاهم فالمهم ..
الاول نجمع الوطن ونلنلم جراحنا ونشوف امامنا ثم ننظر على التحليلات السياسية ..

اين العقل ؟
انت ما تتحدث عن شركة ولا مؤسسة ..انت تتحدث مع دولة ..
ودولة كبيرة ..
واخطارها كثيرة ..
ارجوك افهم ..الاهم فالمهم ..
اناشد فيك يا اخ فارس ايمانك وحب لدينك ودبك لبلدك الذين لا اشك فيهم ..انك تدعو لحقن الدماء ..لا للخروج يوم الجمعه ..
كفاية دم ..
مطالبنا وخدناها ..
كفاية دم ..
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.73 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.09 كيلو بايت... تم توفير 0.64 كيلو بايت...بمعدل (5.01%)]