عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 02-02-2011, 08:19 PM
الصورة الرمزية esteghfar2
esteghfar2 esteghfar2 غير متصل
مشرفة ملتقى علاج مرض السمكية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
مكان الإقامة: Egypt
الجنس :
المشاركات: 815
الدولة : Egypt
افتراضي رد: جمعه الرحيل وقوه الحشد برصاصة الرحمه (نصائح وتوجيهات)

السلام عليكم جميعا
حفظ الله مصرنا الحبيبه
نريد اصلاح وليس دمار
لكن مايحدث الآن من الفتنه سيأخذ مصر إلى الدمار ومصر لاتستحق ذلك.
لابد أن نحكم صوت العقل
لماذا لم نوافق على الإنتقال السلمي للسلطة؟
حتى يتحقق الأمن ومنع التخريب
لماذا لم نعطي فرصة لأنفسنا حتى نستطيع اختيار رئيس مناسب للدولة لحين انتهاء ولاية الرئيس الحالي حتى لانكون مثل تونس؟ ويحدث فراغ للسلطة
لماذا لم نفكر في العمال الذين يعملون باليومية وكيف يعيشون الآن؟
لماذا لم نفكر في أصحاب المعاشات والمرضى وكيف يعيشون والبنوك مغلقة لحين هدوء الأوضاع.
الناس دي تعمل إيه ؟تفضل من غير طعام وعلاج إلى يوم الجمعة.ومش عارفين لحظتها ممكن يحدث إيه
لماذا لم نفكر بهدوء
نترك ميدان التحرير حتى تنتهي الولاية الرئاسية نترقب وإذا لم تنفذ المطالب فميدان التحرير موجود . وأظن إنه لم يعد هناك قمع مثل السابق
ياليت نعطي لأنفسنا فرصة حتى نخرج من هذه المحنة
كلنا مصريين ولانستطيع أن نزايد على أحد ولابد أن نقول أراءنا ونحترم الرأي الأخر
نريد التغيير ولكن لا يجب علينا ألا نتلفظ بألفاظ غير لائقة سواء بيننا نحن الأعضاء أوحتى مع الرئيس لأنه مهما اختلافنا عليه فهو رمز البلد أو حتى على الأقل احتراما للكبير.
__________________


في زحمة الحياة واختلاط المفاهيم وتغير النفوس لاتنس أن لك رب كريم خلقك وهو أعلم بك فارتمي بين يديه باكيا...ولن يخذلك أبــــــــدا


 
[حجم الصفحة الأصلي: 13.16 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.54 كيلو بايت... تم توفير 0.62 كيلو بايت...بمعدل (4.70%)]