عرض مشاركة واحدة
  #39  
قديم 02-02-2011, 08:14 PM
الصورة الرمزية شروق الاجزجي
شروق الاجزجي شروق الاجزجي غير متصل
مراقبة القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 3,912
الدولة : Egypt
افتراضي رد: جمعه الرحيل وقوه الحشد برصاصة الرحمه (نصائح وتوجيهات)

الفتنة نائمة ...لكنها استيقظت ..
اليوم ضرب المصريون في المصريين ..الشعب ضرب في بعضه ..

المتظاهرون ضربوا في بعض ..
ارجوكم ..دراءا للفتنة ..
لا للخروج في مظاهرات يوم الجمعة القادم ..
ارجوكم ....احقنوا دمانا ..

يا عاقلون يا حكماء ..
لا تخرجوا ..يوم الجمعه ..
قال الشيخ حسان يوم الاثنين في المظاهرات ..اياكم ان تتلوث ايديكم بدم اخ لكم ..
واقول لكم اياكم ان تكونوا قتنة ..اياكم ان تكونوا ممن ايقظها .. لا تخرجوا يوم الجمعة ..
الحوار لا الدم
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.01 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.41 كيلو بايت... تم توفير 0.60 كيلو بايت...بمعدل (4.98%)]