عرض مشاركة واحدة
  #34  
قديم 02-02-2011, 08:08 PM
الصورة الرمزية شروق الاجزجي
شروق الاجزجي شروق الاجزجي غير متصل
مراقبة القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 3,912
الدولة : Egypt
افتراضي رد: جمعه الرحيل وقوه الحشد برصاصة الرحمه (نصائح وتوجيهات)

كاااااااااااااااااااااااااااافي فتنة

يا فارس اللواء حتى تكون فارس حقيقي ...اجعل همك بلدك ..
كل اللي همك تبين مفاسد خصمك ..
وما المفيد طالما انه خصمك في الاول والاخر ؟

اين انت من قول الله تعالى ..وما كان ربك ليهلك القرى بظلم واهلها مصلحون ..اين انت من الاصلاح .؟؟؟
القاهرة تشتعل والناس تموت ..وكل ما يهمك انك تنتصر لحزبك؟

الفتنة نائمة ...فلا تكن ممن ايقظها او ساهم في ايقاظها ..
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.83 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.24 كيلو بايت... تم توفير 0.60 كيلو بايت...بمعدل (5.05%)]