اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @أبو الوليد@
نقاش لا فائدة منه
أختي شروق نحن نعلم انكي إنسانة عاقلة ومتعلمة
واانا متاكد أنكي ستتركي هذا النقاش التافه
لأنه لاجدوى منه
هذا الذي تناقشيه كان يدافع عن الرئيس مبارك واليوم يريد ان يحفظ ماء وجهه
لاتناقشيه رجاء
قال اخوان اي اخوان يارجل
صدق قول ابومصعب في الإخوان
يمتنهنون تجارتهم بدماء الشهداء
ويبنون مجدهم الزائف على جماجم المخلصين
|
يا ابا الوليد ..دم اخواني اللي سقطوا في المظاهرات يتبعثر وبيضيع ..
هذا الدم في رقبتي ورقبة كل مصري ..واللي بيضيع هذا الدم في هنا وهناك يضيع القضية ...بلدي بتضيع واولادي بيضيعوا ..والاهم عند الاخرين هي ان الاخوان يكسبوا في المظاهرات ؟!!