الموضوع
:
ملاحظات أولية قبل التعليق على حادثة الإسكندرية/د أكرم حجازي
عرض مشاركة واحدة
#
2
05-01-2011, 05:53 PM
شبل المسجد
عضو مبدع
تاريخ التسجيل: Jun 2007
مكان الإقامة: فلسطــــــــ غزة الصمود ــــــــــــــــين
الجنس :
المشاركات: 817
الدولة :
رد: ملاحظات أولية قبل التعليق على حادثة الإسكندرية/د أكرم حجازي
مشكور أخي رياض 123
وبارك الله فيك
وجزاك الله خيرا
__________________
سر على بركة الله شيخنا
لا يضرك أذى المنافقين والمتخاذلين
شبل المسجد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى شبل المسجد
البحث عن المشاركات التي كتبها شبل المسجد
[حجم الصفحة الأصلي: 12.08 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
11.46
كيلو بايت... تم توفير
0.62
كيلو بايت...بمعدل (5.13%)]