
31-12-2010, 04:49 PM
|
 |
هُـــدُوءُ رُوح ~
|
|
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: ღ تحت رحمة ربي ღ
الجنس :
المشاركات: 6,445
|
|
رد: انتظر تعليقاتكم على 11 مليون دولار لأكبر شجرة كريسماس بالصور الإمارات تستقبل 2011
السلام عليكمي ورحمة الله وبركاته
حسبنا الله ونعم الوكيل
لهذه الدرجة الغرب استطاع إنه يضحك علينا!!!
يا لـهذه العقول !!!
لو أن تم صرف هذه الملاين على محتاجين (بلدهم فقط) لكان وجدوها غدا في كتابهم حين يعرضون أمام الله، أو ليس أحسن من كتاب غنيس التافه هذا !!!
جزاك الله خيرا أختي الكريمة أم عبد الله على الطرح المحزن
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم وفقنا لما ننال به رضاك وحبك
في أمان الله
__________________
( )
{وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ}[الأعراف: 156]
اللَّهُمَّ مَغْفِرَتِكَ أَوْسَعُ مِنْ ذُنُوبِي وَرَحْمَتَكَ أَرْجَى عِنْدِي مِنْ عَمَلِي
|