
26-12-2010, 09:30 PM
|
 |
قلم مميز
|
|
تاريخ التسجيل: Mar 2008
مكان الإقامة: العراق
الجنس :
المشاركات: 3,279
الدولة :
|
|
رد: عبروا عن حالتكم مع الصدفية بصورة...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saidmoslime
اخاف القاها هناك مستنياني و عامله كمين
|
اي والله عيوني سعيد هالصدفية كلشي يطلع منها ابد مو هينة.
|