الموضوع
:
ليه الصدفيه مو بجسمي كلهـ....
عرض مشاركة واحدة
#
2
24-12-2010, 11:29 PM
مشاعل الهدى
قلم برونزي
تاريخ التسجيل: Nov 2009
مكان الإقامة: السعوديه
الجنس :
المشاركات: 1,322
الدولة :
رد: ليه الصدفيه مو بجسمي كلهـ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saidmoslime
ربي يخليك يا اختي مشاعل و يشفيك , تتبعي الاسباب الاخرى و يا رب تعثري من بينها على المسبب الرئيس في حالتك.
تقبلي اسمى و ازكى تحيه مني
يارب نلقى المسبب ونرتاااح
شكرا سعيد
مشاعل الهدى
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مشاعل الهدى
البحث عن المشاركات التي كتبها مشاعل الهدى
[حجم الصفحة الأصلي: 12.32 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
11.68
كيلو بايت... تم توفير
0.65
كيلو بايت...بمعدل (5.25%)]