اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكريات الإيمان
تحياتي أختي الحبيبه مسك وشكرا لك يالولو القمر
أنا أذهب للبحر واعشقه بجنون البحر يشبهنني كثيرا هههههههه واثقه من نفسي ...
أنا أشكركم جدا ...
سؤالي : هل شربت القهوه اليوم ؟؟؟؟
|
لا شكر على واجب حبيبتي
اها يعني انتي حلوة كل هادا
كل يلي في المنتدي يتخبوا


..........
طبعا حلوة لانك في المنتدى الحلو

.........
مشكورررة حبيبتي
