
02-12-2010, 05:40 PM
|
 |
قلم فضي
|
|
تاريخ التسجيل: Nov 2009
مكان الإقامة: °¤©><©¤° بَيْـْـ ،، {Free Gaza } آحْ ـْـْـلَآآآآآمِيِ ــنَ ~ ... °¤©><©¤°
الجنس :
المشاركات: 4,060
الدولة :
|
|
رد: جاوب بدون نعم او لا
:::؛؛؛ ‘‘‘ تشكري ؛؛؛ يآآـآآآ ,,, ع،،ــسل~ْ 
* ذكريآآآآآـآآآآتـــ ’’’
أمممم
مآآ‘‘ بح،،ــب آلأهوهـ ،،،، هههههه 
طيبــ ‘‘
أكلتوآآـآآآ ؟؟؟
|