عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 25-10-2010, 03:50 PM
الصورة الرمزية بوسطن
بوسطن بوسطن غير متصل
مشرف ملتقى الصدفية والامراض الجلدية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: boston
الجنس :
المشاركات: 7,395
الدولة : Kuwait
25 رد: ماذا استفدتم يا رواد المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألانوار مشاهدة المشاركة
ألفائدة لاتعد ولاتحصى..اولها تعرفنا على الناس الطيبون منهم عملاق المنتدى والقائم عليه ألاستاذ أبو ايه المحترم..جزاه الله خير الدنيا وألاخرةوصاحب القلب الطيب الوالد سيد عبد العال ومشرفنا القديرالمتابع أول بأول عن حالاتنا ويكون السباق بالرد حتى لو لم يكن موجودا معنا فكري دياب ..والأخ مشرف المنتدى الشاطرشاطر بمواضيعه وردوده بوسطن وبلسم القلوب و المنتدى هجهوج ..وألاخ الكبير كبير بمواضيعه المتميزة خويلد الجزائري والحنونة أم السعد وووو كل من لم أذكر اسمه المتوج بتأج الصحة والشفاء.. لقد دخلنا هذا المنتدى كلنا يأس لكن بفضل الله وبفضل القائمين والمتابعين ومد يد العون بكافة اشكاله أنا اشكر كل من تابع وتواصل باي نوع من التواصل معي لن أنسى فضل اي واحد الى ان ادخل قبري أكون ممنونة له وفق الله كل من يعمل جاهدا لخدمة ناس هذا المرض ..وسدد خطاكم بالخير والبركة شكرا لهذا الموضوع المتميز ..مشرفنا بوسطن
مرحبا بك اختى الانوار وانتى انوار وضوء المنتدى بيتك الثانى
والشكر موصول بك لكلماتك الرقيقه ونابعه من القلب هذا بيتك ونحن اخوانك شكراا لمرورك ولمشاركتك بارك الله فيك وجزاك كل الخير
__________________
اللهم إني أستودعك قلبي فلا تجعل فيه أحدا سواك ..
وأستودعك لساني فلا تجعله ينطق إلا بذكرك وشكرك ..
وأستودعك لا إله إلا الله محمد رسول الله فلقني إياها عند الموت ..
 
[حجم الصفحة الأصلي: 13.67 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 13.01 كيلو بايت... تم توفير 0.66 كيلو بايت...بمعدل (4.82%)]