اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad12
أنا والحمد لله محترم نفسي ، لكن إلي بدافع عن الروافض هو إلي مش محترم نفسه ولا شو رايك إنت ؟؟ إلي بسب على رسولك صلى الله عليه وسلم محترم وإلي بدافع عنهم بكون محترم ؟ بعدين كلمة "عاهة" هل هي من الأخلاق الإسلامية ؟ لا يا أخي فتى بدك تكون أوعى من هيك وبعدين حكيتلي إنك عرفت رئيس إيران على حقيقته شو صايرلك شايفك غيرت رأيك في ناس لعب براسك ولا شو ؟ وعلى حساب إنك ما بتحب اللف ولا الدوران وبتحب الصراحة احكي كلمة الحق ولا تأخذك في الله لومة لائم ، ولا تربط نفسك لا بأحزاب ولا ببشر إحكي الحق والحق فقط لأنه بقول المثل " إلي بمشي على رجليه لا تحلف عليه " والحق لا يعرف بالرجال لكن الرجال تعرف بالحق.
|
ما حد بلعب براسي ولا شي وباكد ليك انا انسان ما بحب لا لف ولا دوران
بنسبه لشيعه جميعا لا بحبهم ولا بكرهم
اسال الله لهم الهدايه
اما نجاد فهوه رجل سب الصحابه وبعدها اعتذر
وربنا هوه يلي بحاسبو ونامل من الله ان يهديه الي الطريق الصحيح
ولكن نجاد مو متلك برضو يعني بيكفي مرعب الكيان الصهيوني والامريكان
بنسبه لحزب لله انا احترمهم واكن لهم الاحترام
مع العلم انو حزب الله ليس كلهم شيعه بل بعض منهم سنه