عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 16-10-2010, 01:22 AM
الصورة الرمزية فتي الاْسلام
فتي الاْسلام فتي الاْسلام غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
مكان الإقامة: في ارض المقاومه ....غزة الصمود والتحدي
الجنس :
المشاركات: 2,692
الدولة : Palestine
افتراضي رد: نجاد يقترب من حدود فلسطين المحتله والاحتلال يتأهب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad12 مشاهدة المشاركة
أنا والحمد لله محترم نفسي ، لكن إلي بدافع عن الروافض هو إلي مش محترم نفسه ولا شو رايك إنت ؟؟ إلي بسب على رسولك صلى الله عليه وسلم محترم وإلي بدافع عنهم بكون محترم ؟ بعدين كلمة "عاهة" هل هي من الأخلاق الإسلامية ؟ لا يا أخي فتى بدك تكون أوعى من هيك وبعدين حكيتلي إنك عرفت رئيس إيران على حقيقته شو صايرلك شايفك غيرت رأيك في ناس لعب براسك ولا شو ؟ وعلى حساب إنك ما بتحب اللف ولا الدوران وبتحب الصراحة احكي كلمة الحق ولا تأخذك في الله لومة لائم ، ولا تربط نفسك لا بأحزاب ولا ببشر إحكي الحق والحق فقط لأنه بقول المثل " إلي بمشي على رجليه لا تحلف عليه " والحق لا يعرف بالرجال لكن الرجال تعرف بالحق.
ما حد بلعب براسي ولا شي وباكد ليك انا انسان ما بحب لا لف ولا دوران
بنسبه لشيعه جميعا لا بحبهم ولا بكرهم
اسال الله لهم الهدايه
اما نجاد فهوه رجل سب الصحابه وبعدها اعتذر
وربنا هوه يلي بحاسبو ونامل من الله ان يهديه الي الطريق الصحيح
ولكن نجاد مو متلك برضو يعني بيكفي مرعب الكيان الصهيوني والامريكان
بنسبه لحزب لله انا احترمهم واكن لهم الاحترام
مع العلم انو حزب الله ليس كلهم شيعه بل بعض منهم سنه
__________________


اْرفع راْسك فاْنت مسلم فلسطيني مقاوم
فـلســـــــــــطين
 
[حجم الصفحة الأصلي: 14.65 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 13.99 كيلو بايت... تم توفير 0.66 كيلو بايت...بمعدل (4.53%)]