لماذا سكت العلماء عما يجرى فى السودان!!!؟؟؟
اين الذى صدعو رؤوسنا بفتاوهم عندما يتعلق الأمر بالمجاهدين ؟؟؟
اين دعاة الواسطية زعمو ؟ ... ألا يرون ان نصف السودان سيهدى للنصارة (خطة صليبية يهودية) ؟؟؟.. ام ان السودان ليست بلد إسلامى !! .. ام ان الأهتمام بالسودان لا يجنى منها ارباحا مالية وشهرة فائقة ومكانة مرموقة !!
لماذا سكت الجميع؟ إعلاميين , كتاب ,محللين, مفكرين , ....لماذا هذا التواطؤ !
نعرف أن البشير ضيع الشريعة وتلاعب بمصالح السودان لأجل شهوته (السلطة ), لكن السودان بلد إسلامى وغالبية مواطنيه مسلمين (اهل السنة) !
ولماذا هذا الصمت الغريب؟ هل من تفسير ...ام كعادتنا نحن المسلمون لا نستيقظ الا بعد فوات الاوان!!
ذهبت فلسطين ولم نستيقظ إلا بعد 30 سنة !!!!... لعلا سنستيقظ بعد 20 سنة لنطالب باسترجاع جنوب السودان الى الوطن الاسلامى .. او عندما نرى المسلمين يهجرون رهبآ او رغبآ من بيوتهم
انظرو للخريطة كم سيبقى من السودان
جنوب السودان سيدهب للنصارة
اقول وبالمثل
انتظروا دولة نصرانيه فى جنوب مصر يا من ترقعون لحكامكم
وتعطونهم الشرعيه فى اعلاء كلمة الكفر فى بلاد الاسلام مجاملة لقلة من الكافرين
وخوفا من حدوث فتنه طائفيه تضر البلاد وامن البلاد
(الا فى الفتنة سقطوا)