عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 09-10-2010, 02:15 AM
الصورة الرمزية ahmad12
ahmad12 ahmad12 غير متصل
*مشرف ملتقى البرامج*
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: في أرض الله
الجنس :
المشاركات: 4,155
افتراضي رد: "أمان ": "تل أبيب" في مرمى صواريخ الحرب القادمة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتي الاْسلام مشاهدة المشاركة
صدق الله العظيم
ادعيلي بالله يا شيخنا باين عليك روحاني كتير وعندك ايمانيات مشاء الله عليك
في النسخ ولصق بتخدها الاول

قال تعالى:" وَعِبَادُ الرَّحْمَنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الْأَرْضِ هَوْناً وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلَاما "
وقال تعالى:"خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ"

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " ما هذا يا جبريل ؟ " قال : إن الله أمرك أن تعفو عمن ظلمك ، وتعطي من حرمك ، وتصل من قطعك .

وقال الإمام أحمد : عن عقبة بن عامر ، رضي الله عنه ، قال :

لقيت رسول الله صلى الله عليه وسلم فابتدأته ، فأخذت بيده ، فقلت : يا رسول الله ، أخبرني بفواضل الأعمال .

فقال : " يا عقبة ، صل من قطعك ، وأعط من حرمك ، وأعرض عمن ظلمك " .


أسأل الله عز وجل أن نكون من عباده الصالحين المتقين
__________________
عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ مَسْعُودٍ رَضِيَ اللَّهُ تَعَالَى عَنْهُ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: لَا يَدْخُلُ الْجَنَّةَ مَنْ كَانَ فِي قَلْبِهِ مِثْقَالُ ذَرَّةٍ مِنْ كِبْرٍ أَخْرَجَهُ مُسْلِمٌ

 
[حجم الصفحة الأصلي: 14.22 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 13.55 كيلو بايت... تم توفير 0.67 كيلو بايت...بمعدل (4.68%)]