عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 09-10-2010, 01:13 AM
رياض123 رياض123 غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
مكان الإقامة: ........
الجنس :
المشاركات: 1,867
افتراضي رد: "أمان ": "تل أبيب" في مرمى صواريخ الحرب القادمة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتي الاْسلام مشاهدة المشاركة
:d[/right]
شكلك عميل يا تافه
لو انت زلمه صحيح وعاملي فيها رامبوو الزبال:d
روح احكي هيك في مركز لشرطه
او روح احكي لاي مسجد قريب عندكم ويكون شباب المسجد فيه

واخر شي بدي احكيلك ياه ما تحكي لمن انقتل الشيخ احمد ياسين يا غبي يا تافه
احكي استشهد يا حقير

الي الجحيم انت وكل اشكالك الحاقده
مش قلتلك لا تناديني بصفاتك الاخلاقيه المميزه بقذارتها فانا لست مثلك ولن اكون بأذن الله

سبحان الله نفس الاسلوب يستخدمه جماعه عباس في الضفه
(كنك زلمه روح احكي هيك في مغفر الشرطه )

صراحه بدأت الامور تصعب ولم اعد قادر على التمييز بينكم
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.76 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.12 كيلو بايت... تم توفير 0.64 كيلو بايت...بمعدل (5.02%)]