اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبل المسجد
لن أرد على المهاترات التي يطلقها المسمى برياض وغراس الجنة
ولكن ... أذكرهم أنهم يلعبون دور الاحتلال وأعوانه من المنافقين والعملاء من رؤساء العرب وحركة فتح ... يا أيها المتشدقون بالتوحيد ونصرة
الشريعة واللاسلام براء من أفعالكم .. تنصرون وتخدمون أعداء الاسلام من النيل بحماس ونهجها .. المسلم . أرتضيتم أن تخدموا اليهود وأعوانهم وأبيتم أن تقفوا بجانب إخوانكم ممن يدافعون عن كرامة الإسلام والمسلمين .. أخذتم تطعنون في حماس الجهاد والاستشهاد حماس أحمد ياسين والرنتيسى وعياش.. وسلم منكم المنافقون والعملاء من فتح وغيرها ... فحسبنا الله ونعم الوكيل
|
لن ترد لانك لاتملك ما ترد به الا التباكي بما تخليتم عنه بمحض ارادتكم
لسنا نحن من يتصالح مع فتح و نتعامل مع الانظمه العربيه و الرافضه حلفاء اليهود وحراس حدودهم ونتخذهم اخوان لنا وانت اعلم بمن يفعل هذا وتغض نظرك عامدا
وليست حماس ميزان الولاء والبراء هداك الله