الموضوع
:
سحر و اناقة الاسود
عرض مشاركة واحدة
#
2
13-09-2010, 02:44 AM
bushraa
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Sep 2009
مكان الإقامة: غزة
الجنس :
المشاركات: 118
الدولة :
رد: سحر و اناقة الاسود
بصراحة احترت شو انقي من جمالهم
عجبووووووني كثير تسلميلي يانور
__________________
فقد الأحبة غربة...
ولقاؤهم أنس ومسرة...
وهم للعين قرة....
bushraa
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى bushraa
البحث عن المشاركات التي كتبها bushraa
[حجم الصفحة الأصلي: 12.62 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
12.00
كيلو بايت... تم توفير
0.63
كيلو بايت...بمعدل (4.97%)]