ملتقى الشفاء الإسلامي

ملتقى الشفاء الإسلامي (http://forum.ashefaa.com/index.php)
-   استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات (http://forum.ashefaa.com/forumdisplay.php?f=6)
-   -   لنواسي أختنا //قرنفل// في وفاة أختها (http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=90600)

الفراشة المتألقة 06-01-2010 09:45 AM

لنواسي أختنا //قرنفل// في وفاة أختها
 
السلام عليكم ورحمة الله
قبل شهور فقدَتْ أختنا الحبيبة //قرنفل// والدها

والبارحة أتاني نبأ وفاة أختها في حادث سير

لنعزي ونواسي أختنا الحبيبة ، ولنسأل ربنا الرحيم الرحمة للفقيدة ، والصبر لأختنا الحبيبة ولأمها وأن يربط الله على قلبهما

إنا لله وإنا إليه راجعون


بلقيس93 06-01-2010 10:06 AM

رد: لنواسي أختنا //قرنفل// في وفاة أختها
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه
لله ما أخذ ولله ما أعطى...
إنا لله وإنا إليه راجعون
نسـأل الله ان يربط على قلوبكم...ويثبتكم...
بوركتِ غاليتي على مبادرتك الطيّبــة...
فنِعمَ الأخت أنتِ...
وفقــك الله لما يحب ويرضــى

ورد جوري 06-01-2010 02:38 PM

رد: لنواسي أختنا //قرنفل// في وفاة أختها
 
لا حول ولا قوة الا بالله
اسأل الله لهم الثبات وللمرحومه المغفره والرحمه
اسكنها الله فسيح جناته ... إنا لله وإنا اليه راجعون

غفساوية 06-01-2010 03:53 PM

رد: لنواسي أختنا //قرنفل// في وفاة أختها
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إنا لله وإنا إليه راجعون
الله يرحم أختك الكريمة أختي القرنفل ويسكنها فسيح جناته
نسأل الله أن يربط على قلوبكم ويثبتكم
اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين
بارك الله فيك أختي الغالية على بادرتك الطيبة

أملي في الله 06-01-2010 04:05 PM

رد: لنواسي أختنا //قرنفل// في وفاة أختها
 

إنا لله وإنا إليه راجعون

لله ما أخذ ولله ما أعطى

نسـأل الله ان يربط على قلوبكم ويثبتكم

وأسكنها الله فسيح جناته


وســـــــــام* 06-01-2010 06:26 PM

رد: لنواسي أختنا //قرنفل// في وفاة أختها
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

:mad:
لا حول ولا قوة إلا بالله
"إنا لله وإنا إليه راجعون"

نسأل الله أن يرحم أخت حبيبتنا فى الله قرنفل
ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته

جزاكِ الله خيراً على إخبارنا

نور 07-01-2010 10:35 AM

رد: لنواسي أختنا //قرنفل// في وفاة أختها
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لا حول و لا قوة إلا بالله
إنّا لله و إنّا إليه راجعون

عظم الله اجركم اختنا الكريمة قرنفل بفقيدتكم الغالية ، لله ما أخذ و له ما أعطى و كل شيء عنده بأجل مسمى

نسأل الله سبحانه و تعالى أن يتغمدها برحمته و يجعل قبرها روضة من رياض الجنة و أن يلهمكم الصبر و السلوان و يرحم والدكِ الكريم و يحفظ والدتك و أهلك بخير و عافية ..


أرجو الله أن تكوني و الأهل بخير و عافية

في أمان الله و حفظه

أسامة* 07-01-2010 11:11 AM

رد: لنواسي أختنا //قرنفل// في وفاة أختها
 
إنا لله و إنا إليه راجعون

أم عبد الله 07-01-2010 11:22 AM

رد: لنواسي أختنا //قرنفل// في وفاة أختها
 
لا حول ولا قوة الا بالله

عظم الله اجركم أختي قرنفل وصبركم على مصابكم

إنا لله وإنا إليه راجعون

أبو الشيماء 08-01-2010 12:52 AM

رد: لنواسي أختنا //قرنفل// في وفاة أختها
 
السلام عليكم ورحمة الله.

إنا لله و إنا إليه راجعون.

اللهم اغفرلها وارفع درجتها في المهديين واخلفها في عقبها في الغابرين واغفر لنا ولها يا رب العالمين وافسح لها في قبرها ونور لها فيه .
عظم الله أجركم وغفر لميتكم.
لاحول ولا قوة إلا بالله.

نور من الله 09-01-2010 02:46 AM

رد: لنواسي أختنا //قرنفل// في وفاة أختها
 
إنا لله وإنا إليه راجعون

دموع القلب 16-01-2010 02:12 PM

رد: لنواسي أختنا //قرنفل// في وفاة أختها
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عظم الله اجركم

اختي الغاليه

قرنفل

اصبري على ما ابتلاك به الله

و ان شاء الله الملتقى في الجنه

صمود جنين 17-01-2010 08:54 AM

رد: لنواسي أختنا //قرنفل// في وفاة أختها
 
إنّا لله وإنّا إليه راجعون رحم الله فقيدتكم

عبق الأحبة 17-01-2010 03:00 PM

رد: لنواسي أختنا //قرنفل// في وفاة أختها
 
إنا لله و إنا إليه راجعون

الله يرحمها و يصبر أهلها

ريحانة دار الشفاء 20-01-2010 03:17 PM

رد: لنواسي أختنا //قرنفل// في وفاة أختها
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
إنا لله وإنا إليه راجعون
عضم الله اجركم اختى الحبيبه
قرنفل
اسكن الله الفقيدة فسيح جناته وألهمكم الصبر والسلوان

عبد الواحد حسين 23-01-2010 11:13 PM

رد: لنواسي أختنا //قرنفل// في وفاة أختها
 
إنا لله وإنا إليه لراجعون

حسبنا الله ونعم الوكيل

اعزي اختي الكريمة وختاه عليكِ بالصبر والمؤمن دائما مبتلى

بارك الله فيك اختي الفراشة على اخبارنا بهذا الخبر


عذراء العجمان 23-01-2010 11:36 PM

رد: لنواسي أختنا //قرنفل// في وفاة أختها
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا لله وانا اليه راجعون
عظم الله اجوركم اختي قرنقل وصبركم على مصابكم
رحمها الله وغفر لها وجعل قبرها روضه من رياض الجنه

هدايه 24-01-2010 05:18 PM

رد: لنواسي أختنا //قرنفل// في وفاة أختها
 
لله ما أخذ ولله ما أعطى
إنا لله وإنا إليه راجعون


الساعة الآن : 12:43 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd By AliMadkour


[حجم الصفحة الأصلي: 19.15 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 18.35 كيلو بايت... تم توفير 0.81 كيلو بايت...بمعدل (4.22%)]