سني أسكت الشيعة بكلمة واحدة
قصة سني في مناظرة مع أئمة الشيعة
ملحوظة: هذه القصة ليست حقيقية ولكن فيها العبر) اجتمع بعض عقلاء الشيعة على أن يعملوا مناظرة بين السنة والشيعة في بيت والى المدينة التي هم فيها وبالفعل دعوا 100 عالم من علماء الشيعة و لم يجدوا إلا عالم سني واحد في بلدتهم فدعوه فأجاب دعوتهم ولكنه ذهب متأخرا قليلا عنهم وعند دخوله عليهم في مجلس الوالي وكانوا يدخلون عليه بدون نعالهم يخلعونه بالخارج ولكن هذا العالم السني أخذ نعاله ووضعه مع بعض الدفاتر التي معه فاستغرب القوم فعلته فسألوه ما هذا التصرف في حضرة الوالي وعلماء القوم فرد عليهم بأنه سمع بأن الشيعة في عهد الرسول كانوا يسرقون النعال من المساجد فردوا عليه بسؤاله ما هذا الذي تقول؟ هل كان هناك شيعة في عهد الرسول؟؟!!! وعندها قام السني من المجلس وقال انتهت المناظرة !!! وشهد شاهدا من أهلها !!! ما لم يكن في عهد الرسول وجاء بعده فهو بدعة وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار |
رد: سني أسكت الشيعة بكلمة واحدة
افحمهم جزاك الله خيرا |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهقرئت مشاركتك .واقول انها غير واقعيه لان علماء الشيعه ليس سذج الهذا الحد اقرا ليالي بيشور وأقرء المراجعات وسوف تعلم من هم الشيعه.
ابو محمد 5000 يا أخوتي بالاسلام السلام عليكم ورحمة الله وبكاته لانجعل الدين سخريه نسخرالبعض من البعض الاخر يجب ان نتخذ الطريق العلمي في النقاش واستخدام الدليل الشرعي والاخلاقي بالمناقشه لكي نصل الى ثمرة النقاش والا اصبح كلامنا لغوا . |
رد: سني أسكت الشيعة بكلمة واحدة
والله فعلا انو ذكي .......يا ريت كل السنة زي هيك
|
رد: سني أسكت الشيعة بكلمة واحدة
بارك الله فيك على هذة القصة..و ان لم تكن حقيقية فعلا ذكى..الموقف الذى اتخذه منتهى الفطنة:) ما لم يكن في عهد الرسول وجاء بعده فهو بدعة وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار"":: ممتاز..... |
رد: سني أسكت الشيعة بكلمة واحدة
قصة جميلة وفيها عبرة
سبحان الله ليست الامور بكثرة العدد ولكن بالذكاء والحنكة شكرا لك اخى searcher |
رد: سني أسكت الشيعة بكلمة واحدة
مشكور أخي على موضوعك |
رد: سني أسكت الشيعة بكلمة واحدة
اقتباس:
عقيدة البداء عند الروافض فيقول الخميني : الآن آن لك أن تعرف لماذا ذكر صاحب الكافي هذا الحديث عن أبي عبد الله ، وهو جعفر الصادق -أي: تعرف بعد هذه المقدمات لماذا يؤلهون أئمتهم الاثني عشر- قال: "عن أبي عبد الله عليه السلام: "إن لله علمين: علم مكنون مخزون لا يعلمه إلا هو -من ذلك يكون (البداء)- وعلم علمه ملائكته ورسله وأنبياءه، فنحن نعلمه" يعني: أن الأئمة- ومنهم جعفر على ما ينسبون إليه- http://forum.ashefaa.com/benefit.gif يعلمون العلم الذي يعلمه الملائكة والرسل والأنبياء، فالولي والإمام عندهم يعلم كما يعلم الرسول، وكما يعلم الملك، بل أكثر من ذلك كما سيأتي، لكن يقول: إن هذه القسمة نعرف بها أين يكون البداء. يقول: "فإن منشأ البداء هي حضرة الأعيان التي لا يعلمها إلا هو، والاطلاع على العين الثابتة الذي يتفق لبعض الأولياء: كالإنسان الكامل يعد من العلم الربوبي"، أي: إذا اتفق أن أحد الأئمة أو أحد شيوخ الطرق استطاع أن يطلع على العين الثابتة، كما يدعون أنهم يرون الله في الدنيا، ويخاطبونه ويكلمونه، فيطلعون على اللوح المحفوظ وعلى ذات الله -كما يزعمون- فهو من العلم الربوبي. وكذبوا في ذلك وضلوا؛ لأنه صلى الله عليه وسلم قال: {إن أحداً منكم لن يرى ربه حتى يموت http://forum.ashefaa.com/tips.gif }. فالله سبحانه وتعالى لا يراه أحد في الدنيا، وقد قال لكليمه موسى عليه السلام: http://forum.ashefaa.com/sQoos.gifلَنْ تَرَانِي http://forum.ashefaa.com/eQoos.gif[الأعراف:143] ولكنَّ هؤلاء الدجالين الزنادقة يزعمون ذلك في الإنسان الكامل. والإنسان الكامل يقصد به في الظاهر: النبي صلى الله عليه وسلم، والصوفية والروافض الغلاة، يقصدون بالإنسان الكامل شخصية وهمية هي الحقيقة المحمدية، كقولهم: الحقيقة المحمدية في الأزل، وهو شخصية يمكن أن توجد وليس رجلاً واحداً، بل يمكن أن يوجد وهذه صفته، وهو أنه إنسان كامل، استطاع أن يطلع على حقائق الذات، فيقول: وهذا الذي يتفق لبعضهم هو من العلم الربوبي "دون علم الأنبياء والرسل" فعلم الأنبياء من السهل أن يعلمه أي إنسان -عندهم- بعكس هذا العلم الربوبي. يقول: "كما ورد في العلم الغيبي أنه يعلم الغيب من ارتضى من رسول"، ويقصد ما جاء في القرآن: http://forum.ashefaa.com/sQoos.gifإِلَّا مَنِ ارْتَضَى مِنْ رَسُولٍ http://forum.ashefaa.com/eQoos.gif[الجن:27]، "وقال أبو جعفر عليه السلام: "والله! محمد من ارتضاه" أي: أن النبي صلى الله عليه وسلم ممن ارتضى. كذلكوعقيدة البداء هى محل اجماع الرافضة كما نقل اجماعهم عليها امامهم المفيد(هو محمد بن محمد النعمان المشهور بالمفيد ) . وعقيدة البداء عند الرافضة من أعظم ما شنع به الناس عليهم ولذا حاول بعضهم التخلص من هذه الفضيحة بتأول معنى البداء على الله بانه لايستلزم الجهل وأنه نسخ فى التكوين كالنسخ فى التشريع لكن انى لهم وقد جاء فى كتبهم وعلى السنة علمائهم نسبة الجهل وحدوث العلم صراحة لله . جاء فى تفسير العياشى ( محمد بن مسعود بن عياش ) . عن ابى جعفر انه قال فى تفسير قوله تعالى ( واذا واعدنا موسى أربعين ليلة ) قال (( كان فى العلم والتقدير ثلاثين ليله ثم بدا لله فزاد عشراً فتم ميقات ربه الاول والآخر أربعين ليلة )) 1/44 تامل قولهم ( كان فى العلم والتقدير ) لتعلم نسبتهم حدوث العلم صراحة لله تعالى . ومن الروايات الصريحة أيضا فى ذلك ما رواه امامهم الملقب بالصدوق ( محمد بن على بن الحسين بن موسى ) ونسبه الى جعفر الصادق - وهو من ذلك برئ -أنه قال (( ما بدا لله فى شئ كما بدا له فى اسماعيل ابنى )) كمال الدين وتمام النعمة 69 يقول الطوسى ( محمد بن الحسن الطوسى ) معللا ما جاء فى كتبهم من الروايات التى وقتت خروج المهدى عندهم ثم افتضاح كذبهم بعدم خروجه فى الزمن الذى حددوه (( فالوجه فى هذه الاخبار أن تقول ان صحت : أنه لايمتنع أن يكون الله تعالى قد وقت هذا الامر فى الاوقات التى ذكرت فلما تجدد ماتجدد تغيرت المصلحة واقتضت تأخيره الى وقت آخر وكذلك فيما بعد )) الغيبة ص 263 ويقول ايضا : (( ذكر سيدنا المرتضى -قدس الله روحه - وجها آخر فى ذلك ( البداء ) وهو ان قال : يمكن حمل ذلك على حقيقته بان يقال : بدا بمعنى انه ظهر له من الامر ما لم يكن ظاهرا له وبدا له من النهى ما لم يكن ظاهرا له لانه قبل وجود الامر والنهى لا يكونان ظاهرين مدركين وانما يعلم انه يامر أو ينهى فى المستقبل واما كونه لآمرا وناهيا فلايصح ان يعلمه الا اذا وجد الامر والنهى وجرى ذلك مجرى الوجهين المذكورين فى قوله تعالى ( ولنبلونكم حتى نعلم المجاهدين منكم ) بان تحمله على ان المراد : حتى نعلم جهادكم موجودا وانما يعلم ذلك بعد حصوله فكذلك القول فى البداء وهذا وجه حسن جدا )) نقلا عن مجمع البحرين للطريحى 1/47 تعالى الله علوا كبيرا كذلك يعتقدون أن الأئمة معصومون عن الخطأ، ويقولون: لو لم يكن الإمام معصوماً، لكان ذلك من الله سبحانه وتعالى خلاف الحكمة والرحمة؛ لأن الناس يقتدون به؛ فإذا اقتدى الناس بمن يخطئ، وقعوا في الخطأ، وهذا خلاف رحمة الله وحكمته يدعون العصمة للأئمة وأنهم يعلمون الغيب ، نقل الكليني في ( أصول الكافي ) : ((قال الامام جعفر الصادق : نحن خزان علم الله، نحن تراجمة أمر الله، نحن قوم معصومون أمر بطاعتنا و نهي عن معصيتنا ، نحن حجة الله البالغة على من دون السماء و فوق الأرض)) ويرى الكليني في (الكافي) باب (أن الأئمة إذا شاءوا أن يعلموا علموا) . عن جعفر أنه قال : ((إن الامام إذا شاء أن يعلم علم، وأن الأئمة يعلمون متى يموتون وأنهم لا يموتون إلا باختيار منهم)) وذكر الخميني الهالك - في إحدى رسائله أن الأئمة أفضل من الأنبياء و الرسل وقال - أخزاه الله - : (( إن لأئمتنا مقاماً لا يصله لا ملك مقرب ولا نبي مرسل)).قال شيخ الاسلام ابن تيمية - رحمه الله - : ((والرافضة تزعم أن الدين مسلم للأحبار والرهبان، فالحلال ما حللوه والحرام ما حرموه، والدين ما شرعوه))وإذا أردت أخي القارىء أن ترى الكفر والشرك والغلو - والعياذ بالله - فاقرأ هذه الأبيات التي قالها شيخهم المعاصر ابراهيم العاملي في علي بن أبي طالب - رضي الله عنه- :أبا حسن أنت عين الإله ---- وعنوان قدرته الساميةوانت المحيط بعلم الغيوب ---- فهل تعزب عنك من خافيةوأنت مدير رحى الكائنات ---- ولك أبحارها الساميةلك الأمر إن شئت تحيي غدا ---- وإن شئت تشفع بالناصيةوقال آخر يسمى علي بن سليمان المزيدي في مدح علي بن أبي طالب - رضي الله عنه - :أبا حسن أنت زوج البتول ---- وجنبب الإله ونفس الرسولوبدر الكمال و شمس العقول ---- ومملوك رب وأنت الملكدعاك النبي بيوم الكدير ---- ونص عليك بأمر الغديرلأنك للمؤمنين الأمير ---- وعقد ولايته قلدكإليك تصير جميع الأمور ---- وأنت العليم بذات الصدوروأنت المبعثر ما في القبور ---- وحكم القيامة بالنص لك وأنت السميع وأنت البصير ---- وأنت على كل شيء قديرولولاك ما كان نجم يسير ---- و لا دار لولاك الفلكوأنت بكل البرايا عليم ---- وأنت المكلم أهل الرقيمولولاك ما كان موسى الكليم ---- كليماً فسبحان من كونكسترى سر أسمك في العالمين ---- فحبك كالشمس فوق الجبينوبغضك في أوجه المبغضين ---- كقير فلا فاز من أبغضكفمن ذاك كان ومن ذا يكون ---- وما الأنبياء وما المرسلونوما القلم اللوح ما العالمون ---- وكل عبيد مماليك لكأبا حسن يا مدير الوجود ---- وكهف الطريد ومأوى الوفودومسقي محبيك يوم الورود ---- ومنكر في البعث من أنكركأبا حسن يا علي الفخار ---- ولاءك لي في ضريحي منارواسمك لي في المضيق الشعار ---- وحبك مدخلي جنتكبك المزيدي علي دخيل ---- إذا جاء أمر الإله الجليلونادى المنادي الرحيل الرحيل ---- وحاشاك تترك من لاذ بك فهل هذه القصيدة يقولها مسلم يدين بالإسلام . وقال محمد بن يعقوب الكليني في (أصول الكافي) تحت باب ( أنه لم يجمع القرآن كله إلا الأئمة) : (( عن جابر قال : سمعت أبا جعفر يقول ما أدعى أحد من الناس أنه جمع القرآن كله كما أنزل الله إلا كذاب، وما جمعه وحفظه كما أنزل إلا علي بن أبي طالب و الأئمة من بعده)).وذكر أحمد الطبرسي في ( الاحتجاج ) و الملا حسن في تفسيره (الصافي) (( أن عمر قال لزيد بن ثابت : إن علياً جاءنا بالقرآن وفيه فضائح المهاجرين والأنصار، وقد رأينا أن نؤلف القرآن ونسقط منه ما كان فيه من فضائح وهتك المهاجرين و الأنصار. وقد أجابه زيد إلى ذلك، ثم قال : فإن أنا فرغت من القرآن على ما سألتم وأظهر علي القرآن الذي ألفه أليس قد أبطل كل ما عملتم؟ فقال عمر : ما الحيلة؟ قال زيد : أنتم أعلم بالحيلة، فقال عمر : ما حيلته دون أن نقتله ونستريح منه. فدبر في قتله على يد خالد بن الوليد فلم يقدر ذلك. كذلك مسألة الفيض التي قالوا بها، فقد اتفقت الطوائف جميعاً من معتزلة وأشاعرةكرامية وأهل السنة على أن من قال بذلك فهم كفار خارجون عن دين الإسلام. كذلك معروف معتقدهم في القول بأن القرأن محرف فهم يقولون إن القرآن الذي عندنا ليس هم الذي أنزل الله على محمد صلى الله عليه وسلم، بل غير وبدل وزيد فيه ونقص منه. وجمهور المحدثين من الشيعة يعتقدون التحريف في القرآن كما ذكر ذلك النوري الطبرسي في كتابه ( فصل الخطاب في تحريف كتاب رب الأرباب)فصل الخطاب، لجسين بن محمد تقي النوري الطبرسي، ص 32. فلم استخلف عمر سألوا علياً - رصي الله عنه - أن يدفع إليهم القرآن قيحرفوه فيما بينهم فقال عمر : يا أبا الحسن إن جئت بالقرآن الذي كنت جئت به إلى أبي بكر حتى نجتمع عليه؟ فقال هيهات، ليس إلى ذلك سبيل، إنما جئت به إلى أبي بكر لتقوم الحجة عليه و لا تقولوا يوم القيامة (إنا كنا عن هذا غافلين) أو تقولوا : (ما جئتنا)إن هذا القرآن لا يمسه إلا المطهرون والأوصياء من ولدي، فقال عمر : فهل وقت لإظهار معلوم؟ فقال علي : نعم إذا قام القائم من ولدي يظهره ويحمل الناس عليه )الاحتجاج للطبرسي ص 225، وكتاب فصل الخطاب ص 7. ومهما تظاهروا بالبراءة من كتاب النوري الطبرسي عملا بعقيدة التقية، فإن الكتاب ينطوي على مئات النصوص عن علمائهم في كتبهم المعتبرة، يثبت أنهم جازمون بالتحريف ومؤمنون به ولكن لا يحبون أن تثرو الضجة حول عقيدتهم هذه في القرآن.ويبقى بعد ذلك أن هناك قرآنين أحدهما معلوم و الآخر خاص مكتوم ومنه سورة الولاية، ومما تزعم الشيعة الرافضة أنه أسقط من القرآن آية وهي : (( وجعلنا عليا صهرك )) زعموا أنها أسقطت من سورة ( ألم نشرح ) وهم لا يخجلون من هذا الزعم مع علمهم بأن السورة مكية ولم يكن علي - رضي الله عنه - صهرا للنبي صلى الله عليه وسلم بمكة. كذلك عقيدة الرافضة في أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم تقوم عقيدة الرافضة على سب وشتم وتكفير الصحاببة - رضوان الله عليهم - ذكر الكليني في (فروع الكافي) عن جعفر عليه السلام : (( كان الناس أهل ردة بعد النبي صلى الله عليه وسلم إلا ثلاثة، فقلت: من الثلاثة؟فقال: المقداد بن الأسود،وأبو ذر الغفاري،وسلمان الفارسي))فروع الكافي، للكليني، ص 115.وذكر المجلسي في (حق اليقين) أنه قال لعلي بن الحسين مولى له : (( عليك حق الخدمة فأخبرني عن أبي بكر وعمر؟ فقال : إنهما كافرين، الذي يحبهما فهو كافر أيضاً))حق اليقين، للمجلسي ص 522 ، وهنا لابد من الاشارة إلى أن علي بن الحسين وأهل البيت أجمع يتبرؤون من هذا كله الذي افتراه عليهم الرافضة قاتلهم الله انى يؤفكون.وفي تفسير القمي عند قوله تعالى : (وينهى عن الفحشاء و المنكر و البغي) قالوا : الفحشاء ابو بكر، والمنكر عمر، و البغي عثمان تفسير القمي، ص 218 ويقولون في كتابهم (مفتاح الجنان) : (( اللهم صل على محمد و على آل محمد و العن صنمي قريش وجبتيهما وطاغوتيهما وابنتيهما ... إلخ مفتاح الجنان ص 114. انظر : دعاء صنمي قريش ويعنون بذلك أبا بكر و عمر وعائشة وحفصة. وفي يوم عاشوراء يأتون بكلب ويسمونه عمر، ثم ينهالون عليه ضرباً بالعصي ورجماً بالحجارة حتى يموت، ثم يأتون بسخلة و يسمونها عائشة، ثم يبدؤون بنتف شعرها وينهالون عليها ضرباً بالأحذية حتى تموتتبديد الظلام وتنبيه النيام للشيخ إبراهيم الجبهان - حفظ الله - ص27.كما أنهم يحتفلون باليوم الذي قتل فيه الفاروق عمر بن الحطاب ويسمون قاتله أبا لؤلؤة المجوسي شجاع الدينعباس القمي، (الكنى و الالقاب) 55/2. رضي الله عن الصحابة أجمعين وعن أمهات المؤمنين.انظر خي ما أحقد وما أخبث هذه الفرقة المارقة من الدين وما يقولونه في خيار البشر بعد الأنبياء - عليهم السلام - والذين أثنى الله عليهم ورسوله، وأجمعت الأمة على عدالتهم وفضلهم، وشهد التاريخ والواقع و الأمور المعلومة الضرورية بخيرهم وسابقتهم وجهادهم في الاسلام. كذلك عقيدة الطينة التي يؤمن بها الرافضة المقصود بالطينة عند الرافضة هي طينة قبر الحسين - رضي الله عنه - نقل أحد ضُلالهم ويدعى محمد النعمان الحارثي الملقب بالشيخ المفيد في كتابه (المزار) عن أبي عبدالله أنه قال: ( في طين قبر الحسين الشفاء من كل داء، وهو الدواء الأكبر)). وقال : بُعث إلى أبي الحسن الرضا من خرسان رزم ثياب وكان بين ذلك طين، فقيل للرسول: ماهذا؟ قال: طين من قبر الحسين، ما كان يوجه شيئاً من الثياب ولا غيره إلا ويجعل فيه الطين، ويقول هو أمان بإذن الله الله تعالى. وقيل إن الرجل سأل الصادق عن تناوله تربة الحسين، فقال له الصادق : فإذا تناولت فقل : اللهم إني أسألك بحق الملك الذي قبضها، وأسألك بحق النبي الذي خزنها، وبحق الوصي الذي حل فيها أن تصلي على محمد، و عل آل محمد وأن تجعله شفاء من كل داء، وأماناً نم كل خوف، وحفظاً من كل سوء. وسئل أبو عبدالله عن استعمال التربتين من طين قبر حمزة وقبر الحسين والتفاضل بينهما فقال : (( المسبحة التي من طين قبر الحسين تسبح بيد من غير أن يسبح))كتاب المزار، لشيخهم المسمى المفيد، ص 125.كما أن الرافضة تزعم أن الشيعي خلق من طينة خاصة و السني خلق من طينة أخرى، وجرى المزج بين الطينتين بوجه معين، فما في الشيعي من معاص و جرائم هو من تأثره بطينة السني وما في السني من صلاح وأمانة هو بسبب تأثره بطينة الشيعي، فإذا كان يوم القيامة فإن سيئات وموبقات الشيعة توضع على اهل السنة وحسنات اهل السنة تعطى للشيعة علل الشرائع ص490 - 491، بحار الأنوار 247/5 - 248 http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=65955&page=3 وأعتذر عن فح باب مناقشة أنا ليس بها بخبير أو عالم |
رد: سني أسكت الشيعة بكلمة واحدة
بارك الله فيك علي هذه المشاركة فعلا إنها قصة رائعة وفيها مواقف وعبر كثيرة وان لم تكن حقيقية أتمني أن أجد إنسان مثل هذا العالم |
رد: سني أسكت الشيعة بكلمة واحدة
شكرا جزاك الله خيرا
رد راااااااااااااااااائع اعجبنى جداااااااااا |
رد: سني أسكت الشيعة بكلمة واحدة
بارك الله فيكم جميعا وجزاكم خيرا
|
رد: سني أسكت الشيعة بكلمة واحدة
بارك الله فيك وجزاك خيرا اخي الكريم قصة معبرة |
السلام عليكم ياأخوان لاتنتقدوا اي مذهب لايزكي الانفس الاالله واخواننا الشيعة يحاججوننا في شهادة ان لاالله الاالله واشهد ان محمدا رسول الله وقال الرسول الكريم لافرق بين اعجمي وعربي الا بالتقوى وصدق رسول الله ولانسمح للاديان الاخرى تنتقد ديننا من خلال انتقادنا لبعضنا وللمذاهب الاخرى في الدين وكثير من اناس من المذهب السني لهم بدع كثيرة ومحرمة وحللوها هم لانفسهم ابدا يجب علينا ان لاننتقد الشيعة ابدا لاننا فينا اناس يستعملون بدع كثيرة ويحللون الحرام ويحرمون الحلال من جميع مذاهب السنة ارجوكم نحن مسلمين تجمعنا الشهادة وربنا واحد وكتابنا واحد ورسولنا واحد وكل انسان مسؤل عن نفسه بماقدم لله من طاعة وايمان وارجوا ان لااثقل عليكم بهذه الرسالة واشكر مروركم الطيب اختكم في الله ام عمر
نحن اخوة في الله وان كان لاخواننا الشيعة امور ادخلوها في مذهبهم لايرضى بها الله ونحن بالنهاية اولاد ام واب واحد وماعلينا الا ان نتحد معا ونحارب الكفار اعداء الله الحقيقين من اليهود والملحدين الذي تعدوا على حرمة رسولنا الكريم صلى الله عليه و سلم بالرسوم المسيئة لشخصه الكريم لعنهم الله وسخطهم وجعلهم خنازير بأذنه تعالى ونحن ننتقد بعضنا والملحدين يستهزئون بديننا ورسولنا ياناس دين الاسلام يدعو للحب بيننا لاضرر ولاضرار وحتى يدعوننا لمساعدة الضعفاء من البشر حتى لو كانوا يهود اومسيحين او من بقية الاديان نحن بالاخر بشر والله يهديني ويهديكم ويهدي كل المسلمين على الكرة الارضية لعبادة الله وحده ولنقتدي بأفعال رسولنا الطيبة واخلاقه العالية والعظيمة ونحب بعضنا وغنينا يساعد فقيرنا تعالوا شوفوا بالعراقق الولد يضرب امه المشلولة والمقعدة واذهب للاغنياء لاطلب منهم مبلغ من المال لمساعدة هذه المرأة المطلقة ولشراء دواء لها تدرون ماذا يقولون السنة ماعلينا منه لها رب ينظر لها وجماعة السنة يصلون ويصومون يرفضون مساعدة هذا المرأة الستية من مذهبهم رساله احببت ان انقلها لكم من واقع اليم اعيشه مع هذه المرأة المسكينة المقعدة لاحول لها ولاقوة والله لو كان رسول اللهصلى الله عليه و سلم الان معنا ويرى حال هذه المسكينة والمسلمين يرفضون مساعدتها بتقديم مال لها لشراء الادوية لبرأ منهم رسول الله ولحاربهم وقتلهم واشكركم |
رد: سني أسكت الشيعة بكلمة واحدة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكر لكي اختي أم عمر الصوفي مرورك على الموضوع وردكم الطيب الغيور على من قال كلمة التوحيد وأعتذر عن الموضوع الذي اثار بعض الجدل ولكني في حيرة من امري فبعد ما قرأت في المنتدى في موضوع ايران تعتذر للقرضاوي http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=67338 و http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=67338&page=2 وموضوع ما هي نظرتنا لعقيدة الإثنا عشرية ؟ http://forum.ashefaa.com/showthread.php?p=666488 وموضوع أريد أن أسال عن مذهب الزيدية ؟ http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=67128 اجد نفسي وقد قررت أن امتنع عن أي موضوع قد يثير الجدل حيث أنني غير مطلع على جوهر عقيدة الأخريين إلا على القليل الذي أقرأه في هذا الملتقى الكريم وخاصة أن كاتبيه أهل علم وثقة وأخيرا وليس آخرا أشكر لكي غيرتك الطيبة وأعتذر عن أي موضوع قد يثير الجدل وخاصة أنني ليس بعالم أو من أهل العلم أخوكم أبو محمد |
رد: سني أسكت الشيعة بكلمة واحدة
اقتباس:
السلام عليكم اختنا الغالية فى الله ام عمر بارك الله فيك و بقلبك الطيب.. يا اختى فى كل مكان و زمان هناك فئات سيئة و فئات صالحة.. و لكن ماذا نقول فى فئة تلعن الصحابة و امهات المؤمنين و يطعنون بشرف افضل النساء و اعلهن مكانة..ام المؤمنين عائشة زوجة خير البشر اين حبهم للرسول صلى الله عليه و سلم؟؟و اين شهادة ان لا اله الا الله فى هكذا تصرف.. ؟؟الى جانب سياسة التقية هل تعرفيها.؟؟؟هى ابداء و اظهار سلوك ايجابي تجاه اهل السنة ..و ما خفي فى القلوب اعظم.. و الدليل حقدهم فى كل حدث يقومون به و القصص و الحوادث كثيرة.. و اخرها دخولهم مقابر الصحابة فى البقيع و حفرها..بالله عليك ما تسمى هكذا بشر؟؟اين اسلامهم وشهادة ان لا اله الا الله يا اختى الحبيبة الشيعة اخطر على الامة من اليهود و النصارى و الامر واضح جدا...لابد لنا من الحذر و نحن لا نامر بالفتنة لا و لكن بيان حقيقة هكذا بشر لابد منها.... تفضلى الرابط: http://forum.ashefaa.com/showthread.php?p=659331 و كان من نفسى ان اوسع فى الموضوع..لكن اعذرينى لى عودة ان شاء الله |
رد: سني أسكت الشيعة بكلمة واحدة
السلام عليكم يا أخوتي الاحبةفي الله اني معك في كل كلمة كتبتها واعرف عنهم المزيد ونحن في العراق نعاني من شرهم اصبحت العراق محافظة ايرانية الشيعة فيها خربت كل شيء جميل ماتبقى منها الوظائف كلها للشيعة ونحن السنة في العراق منكوبين نعاني منهم مانعني لقد أذونا وتساندهم ايران الملعونة فهم اذيال لايران قتلوا شبابنا ورموهم على الزبالة وعذبو شباب السنة بالدريل لو اكتب لكم صفحات وصفحات لن ينتهي كلامي عنهم لكن اقول صحصح تكلموا وسبوا اصحابنا الكرام وامهات المؤمنين لكن ماعلينا الا ان نقول لهم حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من يسب سادتهم صحابة رسولنا الكريم وامهاتنا العظيمات ولهم رب يدافع عنهم وماعلينا الاان ننظر الى الكفار والملحدين تلكم الخطر الاكبر لديننا واليهود تتربص بنا وتنشر الفتن الطاتئفية لكي نقاتل بعضنا البعض وتضعف وحدتنا نحن المسلمين ويسيطروا علينا بقواهم ومكرهم لكن الله اقوى منهم وهو الذي سمى نفسه القوي المتين وهو خير الماكرين يمكرون ومكر الله اعظم والله على كل من يدنس ويؤذي مذهب رسولنا الكريم وديننا الحنيف وينتفم منهم ان شاء الله امين وعلى كل من يسب اصحاب نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم ورضوان الله على صحابته الكرام واشكر لك ردك الجميل والله يهدينا ويهدي اخواننا الشيعة للصلاح وتفهم ديننا العظيم والعمل به كما يريد منا الله ونبيه الكريم والله اني اتألم لحالنا وحال الفقراء في العراق من ظلم الشيعة لنا وايفة لوكنت اطلت عليكم
|
رد: سني أسكت الشيعة بكلمة واحدة
جزاك الله خيرا أخي على القصة وقد رواها الشيخ الزنداني حفظه الله كما قرأت في أحد المواقع لكنني أتعجب لرد الأخت أم عمر أيما تعجب مع كل ما بينَت من شرور الروافض تقول أخيرا اخواننا الشيعة!! الحق ظاهر بين لا غبار عليه أما من يحللون الحرام ويحرمون الحلال وأصحاب البدع الكثيرة كما ذكرت فأهل السنة براء منهم نحن لا نبغض الرافضة لاسمهم بل لمخالفاتهم وهكذا سائر من يحذوا حذوهم |
رد: سني أسكت الشيعة بكلمة واحدة
السلام عليكم ياأخوتي كلنا بشر وتجمعنا الانسانية ابونا ادم وامنا حواء ومن اخلاق المؤمن ان لايترفع عن اخوانه في الانسانية كان رسولنا الكريم كلما يؤذونه الكفار ويقول له اصحابه أمرنا يارسول الله لنقاتلهم كان رده الشريف اتركوهم عسى ان يخرج من اصلابهم مؤمنين والله اني اكتب لكم واني لست بعالمة ولكني اعرف الكثير عن اخلاق رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم وارجوكم ان لاتأخذو بكلامي هذا هو دفاع عن الوافض ولكني ارجوا من الله ان يهديهم ويخرج من اصلابهم مؤمنين كما قال رسولنا الكريم واعرف الكثير عنهم واني منزعجة كثيرامنهم ولكن سأغلق الموضوع عنهم من الان لكي لاأثير ضجة واني اعبر عن رأيي فقط واني اعيش معهم العراق اصبحت ثلثها شيعة ومن نوع الشروك كما نقول عنهم وارجوا من الله ان ينقذنا من شرورهم وارجوا منكم ان ترفعوا ايديكم متذرعين لله ان تدعوا لنا من الخلاص منهم وتطهير العراق منهم ونحن السنه معذبين في بلدنا هذا واشكرلكم صبركم لي واسفة جدا لوسببت لكم ازعاج واني سيدة اكتب عن فطرتي البسيطة يااخواني العرب
|
رد: سني أسكت الشيعة بكلمة واحدة
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد 1فرق بين حسن المعاملة وبين الولاء والبراء 2 الفطرة السليمة ما وافقت الكتاب والسنة 3 من يسب أحبابنا وخيرتنا أمهات المؤمنين وخير الرجال رضي الله عنهم منافق معلوم النفاق |
رد: سني أسكت الشيعة بكلمة واحدة
السلام عليكم يا أخوتي في الله ارجوا ان لااكون قد ازعجتكم بمروري هذا وارجوا من الله ان ينصر دينه ويخذل كل من يحاول ان يصغر من ديننا ويختلق البدع وينسبها لديننا الحنيف وان ينتقم الله من كل الذين يكرهون الاسلام ويكرهون صحابة رسول الله العظام والله جبار عليهم امين يارب نحن العرب والمسلمين خير امة انزلت على الارض والله يحفظ هذه الامة من شرور الفرس واليهود وحمينا من أذاهم ويحرر فلسطين المحتلة من ايدي الغزاة الصهاينة ويحرر العراق من ايدي الروافض والفرس والامريكان واليهود ويخذلهم الله وينصرنا عليهم بحق كل اسم سمي به نفسه سبحانه وتعالى جل جلاله وعظمت قدرته وان ديننا وكتابنا الشريف المنزل من الله سبحانه وكعبتنا الشريفة كلها بأذن الله يحفظها الله رغما عن الكفار والمشركين والله ناصرنا امين يارب العالمين
|
| الساعة الآن : 05:33 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd By AliMadkour