ملتقى الشفاء الإسلامي

ملتقى الشفاء الإسلامي (http://forum.ashefaa.com/index.php)
-   الملتقى الترفيهي (http://forum.ashefaa.com/forumdisplay.php?f=35)
-   -   توقع اللون المفضل للعضو اللي بعدك (http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=56839)

عطر الجنة 10-08-2008 08:31 PM

توقع اللون المفضل للعضو اللي بعدك
 
السلام عليكم اليوم جبتلكم لعبه حلوة كتيييييييييييير وأتمنى ان تعجبكم
انا بتوقع اللون المفضل للعضو اللي بعدي
حبدأ انا دلوقتي
العضو اللي بعدي بيحب اللون
مممممممممممممم
الأحمر
يلا اتمنى التفاعل من الجميع :)

القلب المحروم 11-08-2008 12:04 AM

لا لا لا لا لا

اللي بعدي لووووووووووووووووووووووووووون

أزرق

بسمة4 11-08-2008 12:06 AM

:61_f::61_f::61_f:
الأسود"سيد الألوان"

عطر الجنة 11-08-2008 03:13 AM

لا لا لا اللي بعدي لون ممممممممممم
أصفر

جنات النعيم 11-08-2008 09:24 AM

مشكوووووووووورة أختي اللعبة
يعني مش كتير بحبو اللون الاصفر
اللي بعدي لون الازرق السماوي

عطر الجنة 11-08-2008 09:04 PM

العفو أختي جنات النعيم
بصراحة لا ماأحب الازرق السماوي
اللي بعدي البنفسجي
أرجوا التفاعل من الجميع

بلقيس93 11-08-2008 09:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله
ايش يا عطر الجنّة ما بتحبي الأزرق السماوي
طيييب:)
بارك الله فيكِ غاليتي على اللعبــة
اللي بعدي متلي بحــب
الأزرق السماوي؟؟
يللا
بالتوفيـــق
السلام عليكم

عطر الجنة 11-08-2008 09:27 PM

معلش حبيبتي بلقيس بحبوا علشان عيونك يا غالية
اللي بعدي ازرق سماوي أو أحمر

ღ فجر الأحلام ღ 11-08-2008 09:41 PM

عادي بأدر اول اي او لا
بس رح اول اي يا امر
اللي بعدي بيحب اللون الاورنج ؟

ghizlane1 11-08-2008 09:42 PM

لعبة جميلة اختي عطر الجنة
و فعلا انا احب الارنج بس مش اكثر من الاخضر:)
الي بعدي مثلي بيحب اللون الاخضر الاخضر

عطر الجنة 11-08-2008 10:09 PM

شكرا حبيبتي فجر الاحلام على ردك الحلللللللللللللللللللللو
وأختي غزلان أنتي تحبي اللون الأخضر مثلي أنا كمان أموت باللون الاخضر والحمد لله أن اللعبة أعجبتكم
وأنتظر باقي التفاعلات من الجميع
واللي بعدي اللون الأخضر او البرتقالي

ابن الشفاء 12-08-2008 07:34 AM

لا انا اللون المفضل احمر

الي بعدين يمكن متلي احمر

عطر الجنة 12-08-2008 04:04 PM

لا لا اللي بعدي اللون الاخضر او الاحمر او الازرق
يلا شاركونا في اللعب

بسمة4 13-08-2008 07:04 PM

لالالالالا الي بعدي أبيض

عطر الجنة 15-08-2008 08:58 PM

لالالالالالالا
اللي بعدي
يمكن:احمر أزرق أسود

ابن الشفاء 16-08-2008 07:51 AM

صح احمر

الي بعدي
اخضر,اصفر,اسمر

Sara Rose 16-08-2008 11:29 AM

لالا انابحب لون الزهر كتيييييييير
مشكورة الي بعدي زهر او اسوداو اخضراو ازرق او برتقالي او مفوف
انشاء الله صح
:ppu:ppu

عطر الجنة 16-08-2008 08:30 PM

صح 100% اللون الأخضر
اللي بعدي لون
موف روز أحمر أزرق

ابن الشفاء 18-08-2008 07:48 AM

صح 100% احمر

الي بعدي اصفر/ازرق سماوي/ابيض

عطر الجنة 18-08-2008 05:07 PM

لالالالالا اللي بعدي ازرق احمر اخضر مثلي

(تووتة) 18-08-2008 05:13 PM

الي بعدي اللون الفوشي

فراشة الإسلام 18-08-2008 11:46 PM

للاسف
لون يلي بعدي الازوق

بسمة4 19-08-2008 01:02 AM

خطأ الي بعدي الوردي

ابن الشفاء 19-08-2008 07:31 AM

لالا
الي بعدي الازرق

جنات النعيم 19-08-2008 10:50 AM

صح صح
اللي بعدي الزهري

Sara Rose 19-08-2008 10:26 PM

correct

next

pink or blue or red or black

الـــــ جروح دنيا 20-08-2008 02:26 AM

ممممممممم يمكن بس الاحمر



ممممممم اللي بعدي أحمر على عنابي

آيـــه 20-08-2008 08:30 PM

يمكن شوى
الى بعدى
الوردى او الفوشيا

انين الاقصى 20-08-2008 09:30 PM

http://www.ashefaa.com/picup/uploads/c479ca48f4.gif
يعني صح:rolleyes:
الابعدي
بنفسجي

ابن الشفاء 20-08-2008 09:33 PM

لع

الي بعدي بتنجاني او رصاصي

نور الحق 22-08-2008 09:40 PM

لا لا لا
الي بعدي الزهري

عطر الجنة 23-08-2008 01:32 PM

خطا اللي بعدي اخضر مثلي او احمر

جنات النعيم 23-08-2008 06:27 PM

لالالالالالالالالالالالا للأسف
اللي بعدي بنفسجي او ازرق

سامي 23-08-2008 06:52 PM

لالا
الاخضر وبس

اللي بعدي لازم يفضل اللون الاخضر:d

عطر الجنة 24-08-2008 05:04 PM

أكيد طبعا أنا بموت في اللون الأخضر ما في أحلى من اللون الاخضر
اللي بعدي يفضل اللون ممممممممممم :
(الأخضر , الأحمر , الوردي , الأزرق , الأصفر)
يـــــــــــــــــلا تفـــــاعــلوا

ღ فجر الأحلام ღ 24-08-2008 06:04 PM

بأدر أول اي
اللي بعدي
اورنج .. بيربول

بسمة4 24-08-2008 06:09 PM

أكيد أنا بحب الأورنج الي بعدي أحمر

ღ فجر الأحلام ღ 24-08-2008 07:01 PM

يعني هيك وهيك

اللي بعدي بينك

عطر الجنة 26-08-2008 12:30 AM

ما فهمتك اخر مرة بس على العموم سوف اعتبر الاجابة صحيحة واللي بعدي
أخضر أحمر برتقالي بنفسجي
وشكرا على تفاعلاتكم معي

انين الاقصى 26-08-2008 12:40 AM

مممممممممممم..........
لالالالالالالالالالالالا
الي بعدي
بنفسجي وردي اخضر احمر


الساعة الآن : 07:58 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd By AliMadkour


[حجم الصفحة الأصلي: 31.11 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 29.61 كيلو بايت... تم توفير 1.50 كيلو بايت...بمعدل (4.83%)]