ملتقى الشفاء الإسلامي

ملتقى الشفاء الإسلامي (http://forum.ashefaa.com/index.php)
-   ملتقى الصور والخلفيات والتواقيع (http://forum.ashefaa.com/forumdisplay.php?f=55)
-   -   بحر بلادي (http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=52376)

راضية82 30-05-2008 03:55 PM

بحر بلادي
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أحبتي
هل تعلمون أن طول الساحل الجزائري 1200 كلم
مسافة كبيرة أليس ذلك
؟؟؟
هل تريدون أن ترو بعضا منها
حسنا
تابعوني أحبكم الله
.
.
.
.
.
.


http://www.wbphotos.com/albums/userp...mal_tipaza.jpg


http://www.wbphotos.com/albums/userp...ZeraldaDay.jpg




http://www.wbphotos.com/albums/userp...Alger-1689.jpg



http://www.wbphotos.com/albums/userp...1/tipaza~0.jpg


http://www.wbphotos.com/albums/userp...rtyres_9_2.jpg


http://www.wbphotos.com/albums/userp...chell_port.jpg


http://www.wbphotos.com/albums/userp...rza_2001_1.jpg


http://www.wbphotos.com/albums/userp...H_Belgacem.jpg


http://www.wbphotos.com/albums/userp...iguier-019.jpg

http://www.wbphotos.com/albums/userp...iguier-001.jpg


http://www.wbphotos.com/albums/userpics/10001/7.jpg

http://www.wbphotos.com/albums/userp.../Alger-857.jpg


http://www.wbphotos.com/albums/userp...etaibi-014.jpg


http://www.wbphotos.com/albums/userp...ap_carbone.jpg


http://www.wbphotos.com/albums/userp...Bejaia-059.jpg

راضية82 30-05-2008 04:02 PM

http://www.wbphotos.com/albums/userp...Bejaia-002.jpg


http://www.wbphotos.com/albums/userp...Dellys-033.jpg


http://www.wbphotos.com/albums/userp...Dellys-029.jpg


http://www.wbphotos.com/albums/userp...merdes-050.jpg


http://www.wbphotos.com/albums/userp.../Collo-239.jpg


http://www.wbphotos.com/albums/userp.../Collo-089.jpg


http://www.wbphotos.com/albums/userp...garoun-144.jpg


http://www.wbphotos.com/albums/userp...garoun-149.jpg


http://www.wbphotos.com/albums/userp...p-Rosa-009.jpg

http://www.wbphotos.com/albums/userp...lienne-037.jpg


http://www.wbphotos.com/albums/userp...Mellah-008.jpg


http://www.wbphotos.com/albums/userp..._photo_004.jpg


http://www.wbphotos.com/albums/userp...1/Qala-012.jpg


http://www.wbphotos.com/albums/userp...Skikda-007.jpg


http://www.wbphotos.com/albums/userp...igzirt-029.jpg

راضية82 30-05-2008 04:16 PM


al_nawras66 01-06-2008 10:23 PM

بارك الله فيك
 
بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله فيك أختنا ومشرفتنا الفاضلة راضية 82 على هذه المجموعة من الصور الرائعة ولا نقول الا اللهم أجعلها دار أمن وأمان وقيها من كل سوء وفتنة وشر ،وبارك الله لكم في هذه البلد الطيبة.

دمتي بحمى الرحمن......

راضية82 02-06-2008 12:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_nawras66 (المشاركة 527587)
بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله فيك أختنا ومشرفتنا الفاضلة راضية 82 على هذه المجموعة من الصور الرائعة ولا نقول الا اللهم أجعلها دار أمن وأمان وقيها من كل سوء وفتنة وشر ،وبارك الله لكم في هذه البلد الطيبة.

دمتي بحمى الرحمن......

أسعدني مرورك كثيرا أخي النورس
بارك الله فيك
شرفتــــني

نور من الله 04-06-2008 02:18 PM


راضية82 10-06-2008 12:14 AM

انت الاروع حبيبتي
شرفتيني

قلب الجزائر 10-06-2008 12:35 AM


ماشاء الله على الجزائر الحبيبة
و الله يا اختي راضية عندك الحق
بحر بلادي روعة وخصوصا شواطىء جيجل
وعنابة الله يبارك فيك يا بنت بلادي الحرة :eek:

راضية82 11-06-2008 12:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب الجزائر (المشاركة 532159)
ماشاء الله على الجزائر الحبيبة
و الله يا اختي راضية عندك الحق
بحر بلادي روعة وخصوصا شواطىء جيجل

وعنابة الله يبارك فيك يا بنت بلادي الحرة :eek:


و الله ما في اروع منك يا عسل
توحشتك فووووووووووووووووووووووووووووووووووور
ان شاء الله تكوني بخير
:cool::cool::cool::cool:
شرفتيني

وســـــــــام* 20-06-2008 10:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله ..سبحان البديع
كم رائع البحر ومنظره الجميل
حفظ الله بلادكم وبلاد المسلمين
والجزائر جميلة بناسها الطيبين مثلك يا راضية

تسلم ايدكِ على هذا الموضوع الجميل
جعلتنا نسبح معكِ فيه *ــ*

رزقك الله ما تتمنين
دمتِ بحفظ الرحمن

ღ فجر الأحلام ღ 20-06-2008 11:54 AM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
بحـر جميل جداً
كم اتمنى ان ازوره
باركَ الله فيكِ غاليتي
وجزيتِ جنة الفردوس
ودمتِ بحفظ الله ورعايته

راضية82 21-06-2008 04:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحت السراج (المشاركة 538640)
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

بحـر جميل جداً
كم اتمنى ان ازوره
باركَ الله فيكِ غاليتي
وجزيتِ جنة الفردوس

ودمتِ بحفظ الله ورعايته

انت الاجمل حبيبتي
بتنورينا
و راح حطك بقلبي يا غالية

راضية82 21-06-2008 04:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وســـــــــام* (المشاركة 538601)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ما شاء الله ..سبحان البديع
كم رائع البحر ومنظره الجميل
حفظ الله بلادكم وبلاد المسلمين
والجزائر جميلة بناسها الطيبين مثلك يا راضية

تسلم ايدكِ على هذا الموضوع الجميل
جعلتنا نسبح معكِ فيه *ــ*

رزقك الله ما تتمنين

دمتِ بحفظ الرحمن

و الله ما في اروع منك
تسلمي عصفورتنا الغالية
ربنا يحميكي

Sara Rose 21-06-2008 11:22 PM

بارك الله فيك أختنا ومشرفتنا الفاضلة راضية

سبحان البديع


راضية82 23-06-2008 01:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara Rose (المشاركة 539725)
بارك الله فيك أختنا ومشرفتنا الفاضلة راضية

سبحان البديع

جزاك الله خيرا
شرفتيني

المحبة للإسلام 24-06-2008 06:30 PM

رووووووووووعة
سبحان الخالق
بارك الله فيك راضيتي الغالية
جعلني الله و إياكي من ورثة جنة النعيم

ღ نبض الإيمان ღ 24-06-2008 06:36 PM

مشاء الله نهر رائـــع

بارك الله فيكـي

راضية82 24-06-2008 11:33 PM

جزاكما الله خيرا
** المحبة للإسلام**
** عاشقة السراج**
شرفتماني

راضية82 02-07-2008 12:37 AM

جزاكـــم الله خـــيرا

راضية82 09-07-2008 02:08 AM

بـــــــــــــاركـ الله فيكــــم


الساعة الآن : 01:01 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd By AliMadkour


[حجم الصفحة الأصلي: 29.51 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 28.51 كيلو بايت... تم توفير 1.00 كيلو بايت...بمعدل (3.38%)]