ملتقى الشفاء الإسلامي

ملتقى الشفاء الإسلامي (http://forum.ashefaa.com/index.php)
-   قسم طب الاسنان (http://forum.ashefaa.com/forumdisplay.php?f=90)
-   -   عالجى اصفرار الاسنان بدون طبيب مبطريقة سهلة وغير مكلفة (http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=31257)

شيماء 13-07-2007 12:38 PM

عالجى اصفرار الاسنان بدون طبيب مبطريقة سهلة وغير مكلفة
 
عالجي اصفرار الأسنان بدون طبيب وبطريقة سهلة وغير مكلفة
تعاني الكثير من النساء والرجال من مشكلة اصفرار الأسنان، فكما يختلف الناس في لون بشرتهم وشعرهم فإنهم أيضا يختلفون في لون أسنانهم، فتكون بعض الأسنان أكثر اصفراراً والبعض الآخر يصفرّ مع تقدم السن.


لكن هناك عوامل تساعد على هذا الاصفرار حيث ينتج الاصفرار عن تعاطي التبغ أو الإكثار من شرب القهوة أو الشاي أو تناول بعض الأطعمة التي تساعد على صبغ الأسنان كأنواع من التوت، إضافة إلى تجمع مادة الكالسيوم حول السن والتي تعرف بالتكلسات.
ولكى تزيلى هذا الأصفرار دون أن تلجئى لطبيب يمكنك أستخدام هذه الحلول المقترحة:-
تنظيف الأسنان بمعجون أسنان جيدا صباحاً و مساءً يومياً
الإكثار من تناول عصير الفراولة فهو يساعد على تبييض الأسنان
تدعك الصفرة بعصير الليمون على قطعه قطن.. ويكرر ذلك يومياََ حتى يختفي الاصفرار
تدعك الأسنان المصفرة بمادة بيكربونات الصوديوم (يتم شراؤها من الصيدلية)، مع مراعاة عدم الإفراط في استخدامها, لأن ذلك يؤثر على سلامة اللثة والأسنان.




اتمنى يفيدكم الموضوع , وبانتظار ردودكم

بلقيس93 13-07-2007 12:42 PM

جزاااك الله كل الخير على معلوماتك الرائعة..
وعلى مواضيعك القيمة..
باااارك الله فيك.
وفقك الله في الدنيا والاخرة.

درة الشفاء 13-07-2007 12:45 PM

نصائح مفيدة جدا و سهلة التطبيق

جزاك الله خيرا يا اخي على النصائح القيمة

الله يعطيك العافية

شيماء 14-07-2007 07:29 AM

اشكركم على مروركم وارجو من الله المغفرة لى ولكم

قطرات الندى 15-07-2007 04:06 AM

جزاك الله خيرا يا اخي على النصائح القيمة

الله يعطيك العافية
ينقل الى الركن المخصص

rose3000 15-07-2007 05:31 AM


جزاكم الله كل خير على هذه المعلومات المفيدة




الله و رسوله أحب 22-07-2007 06:33 PM

جزاك الله خيرا ولكن عندى تعليق انه لا يصح ان يستخدم احد الليمون على اسنانه لانه سوف يضر بالاسنان ويجعلها اكثر حساسيه والصحيح ان الليمون ياكل فى السنه ليزيل الاصفرار من الاصباغ مثل الشاى كما ذكرت ولكن لا يعالجه اذا كان وراثيا والليمون مضر جداجداجدا وايضا بيكربونات الصوديوم تفعل نفس الحكايه بل واخطر

elmasry 23-07-2007 07:32 PM

مشكوره اختى أسمه على هذه المعلومات

أم سلمــــة 23-07-2007 07:38 PM

مأجوورة ومشكوورة حبيبتي على هذه النصاائح

عيون فلسطين 23-07-2007 07:42 PM

السلام عليكم
بارك الله فيكى اختى الكريمة اسمه
وجزاك خيرا
مشكوووووووووورة

بنت مسلمه 24-07-2007 02:18 AM

نصائح بسيطه وقيمه وسهله

جزاك الله خيرا اختي الحبيبه اسمه

om ziyad 02-08-2007 11:30 PM

جزاااك الله كل الخير على معلوماتك الرائعة

راضية82 13-08-2007 12:14 AM

رد
 
بسم الله الرحمان الرحيم
جزاك الله خيرا على هذه المعلومات
تحياتي
:cool: أختكم في الله:cool: راضية:cool:
:002: :002: :002: :002: :002: :002: :002: :002: :002: :495: :322:

هتاف المجد 16-08-2007 03:10 PM

جزاكي الله كل خير اختي على النصائح
مشكورة

منيع البوح 16-08-2007 03:41 PM


وســـــــــام* 02-09-2007 04:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورة أختى الحبيبة

جزاكِ الله خير على النصائح

بسمة شهيد 08-10-2007 03:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيماء (المشاركة 343827)

عالجي اصفرار الأسنان بدون طبيب وبطريقة سهلة وغير مكلفة


تدعك الصفرة بعصير الليمون على قطعه قطن.. ويكرر ذلك يومياََ حتى يختفي الاصفرار

تدعك الأسنان المصفرة بمادة بيكربونات الصوديوم (يتم شراؤها من الصيدلية)، مع مراعاة عدم الإفراط في استخدامها, لأن ذلك يؤثر على سلامة اللثة والأسنان.





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله كل الخير اختي في الله (شيماء ) على مجهودك

لكن انا لي اعتراض بعد اذنك هوضحه في موضوع منفصل حتي يكون ظاهر للعيان فتابعينا

وبعدين انتي عايزة الناس كلها تعالج نفسها بنفسها في البيت

طيب اطباء الاسنان يعيشوا منين

ولا ايه رايك :D :_11:

راضية82 21-10-2007 11:40 PM

جزاك الله خيرا اختي الكريمة

إكرام أحمد 21-11-2007 09:22 PM

السلام عليكم

مشكورة أختي على النصائح والطرق

reema22381 05-01-2008 10:08 AM

شكرا على النصيحة

بسمة شهيد 14-01-2008 07:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجو الاطلاع على هذا الرابط

http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=37045

دمتم بخير

alfirdaws 20-01-2008 01:40 AM

سلام الله و بركاته
مشكورة اختي على النصائح :_11:

لكن يجب مراعاة السلبيات ايضا :icon14:

و جزاك الله عنا كل خير

ولا تنسوا عود الارك فهو احسن علاج لتبييض الاسنان
:103592909

سيد عبدالعال 03-04-2008 02:33 AM

جزاكم الله الف خير على هذا المجهود الطيب

بسمة4 26-07-2008 07:02 PM

جزاكم الله خيرا على هذه المعمومات


الساعة الآن : 11:35 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd By AliMadkour


[حجم الصفحة الأصلي: 17.86 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 16.90 كيلو بايت... تم توفير 0.96 كيلو بايت...بمعدل (5.35%)]