ملتقى الشفاء الإسلامي

ملتقى الشفاء الإسلامي (http://forum.ashefaa.com/index.php)
-   الحدث واخبار المسلمين في العالم (http://forum.ashefaa.com/forumdisplay.php?f=17)
-   -   خبر عاجل قرأته من احداى الصحف حول اعدام فدائي صدام جسام العلي (http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=19211)

Mahammed 11-01-2007 03:53 AM

خبر عاجل قرأته من احداى الصحف حول اعدام فدائي صدام جسام العلي
 
الخبر يقول ان صدام حسين لم يمت والذي اعدم هو
الشبيه لصدام حسين جسام العلي وذلك بأن صدام يوجد لديه من يشبهه
ولا املك الادله الان لاني قرات الخبر في صحيفه لا اذكر اسمها
حيث تقول في الصحيفه ان صدام لديه من يشبهه وهم على ما اعتقد اثنان
1 - جسام العلي
2- ميخائيل رمضان
وقد تم نشر اكذيب على ان من تم اعتقاله هو ليس بصدام وانما فدائي صدام جسام العلي

درهم ابن دينار 11-01-2007 11:01 AM

ههههههههههه اضحك الله سنك

Mahammed 11-01-2007 06:42 PM

درهم ابن دينار اخي الضحك حلو يريح القلب يا ريت تكون مرتاح نفسيا بعد الحزن بابتسامه حلوه على خبر مو عاجبك

الــخــنــســاء 11-01-2007 06:49 PM

ههههههههه

سمعت الخبر من قبل و طبعا غير معقول

saidabd 11-01-2007 09:55 PM

نعم فلم هندى

أمى طابشان كم نحن عاطفيون الدى أعدم صدام بعروقه ودمه ووجهه

الله يرحمه أنه غفار والسلام

منيع البوح 12-01-2007 07:05 AM

بسم الله الرحمن الرحيم


اخي

http://www.majdah.com/vb/images/smilies2/32[2.gif

وفقك الله
وبارك الله فيك
ان ما قراته انت وانا وقد يكون خفي على الكثيرين هو موجود هنا
على هذا الرابط
http://12mu.com/19/
اخوتي الكرام
ارجوا منكم ان تكون الردود بدون تهكم
او انتقاص في حق احد الزملاء

وفق الله الجميع



دندشي 12-01-2007 07:21 AM

السلام عليكم ان اعدام اي شخص وعلى مكانته قد يثار وينسى ولكن ان تتمعن بالدوافع التي قد تتكرر لنفس الفعل فهذا هو المهم والاهم ان تناقش بجدية اكبر

saidabd 12-01-2007 12:50 PM

http://www.up07.com/upload-2/wh_39072760.jpg


الأغبياء لم ينتبهواوضعوا صورة الشبيه مع صدام صورته الأصلية هدا والله تعالى أعلى وأعلم بالحقيقةhttp://forum.ashefaa.com/<img src=[quote=الرايات السود]
بسم الله الرحمن الرحيم





اخي


وفقك الله
وبارك الله فيك
ان ما قراته انت وانا وقد يكون خفي على الكثيرين هو موجود هنا
على هذا الرابط
http://12mu.com/19/
اخوتي الكرام
ارجوا منكم ان تكون الردود بدون تهكم
او انتقاص في حق احد الزملاء

وفق الله الجميع

صدقت بعد ن اطلعت على هدا الرابط

تعجبت والله كل شيء ممكن فى زمان الغدر والكمبيوتر وسريقة

العقول والادهان نعم كل شيء ممكن فى زماننا

أميركا اللتى قتلت أولادها وحطمت برجين لكى تهجم على دول


أخري ممكن تعمل اى شيء مقابل تحقيق أهداف سياسية ومادية

واقتصادية هى كلها لعبة بيع وشراء ولو على حساب أرواح

الاخرين لاصديق لها ولا عدو لها كله بيع وشراء


والسلام

منيع البوح 12-01-2007 01:19 PM

مشكور
مشكورمشكور
مشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
يعطيــــــــــــــــك ألف عــــــــــافيـــــــــــــــه
تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــاتي

©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤© §¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§ ©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــ¤©§¤°حلوو°¤§©
مشكوووووووووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووور
مشكوووووووووور

saidabd 12-01-2007 01:40 PM

http://www.up07.com/upload-2/wh_51522847.jpg


بدأت تأخد بعدا آخر القصة ملفقة كل شيءممكن مع البترول ومال المسلمين وشعلل فتلة الطائفية سنة شيعة

نعم أصبحت الحقيقة غائبة ولكن التاريخ سوف يكشفها صدام مات عاش ولكن اللأمة بخير والحمد لله رغم أنف الأعداء

المقاومة الشرسة إزدادت قوتها بعد إعدام صدام أو شبيهه ، لا بقاء للأميركا فى بلاد الإسلام ولا حرب طائفية

الكل عراق والعراق الكل وعاشت الأمة الاسلامية وحفض لله الدين الى يوم الدين والسلام

saidabd 12-01-2007 02:18 PM

أحفاد ابن العلقمي فرحين بالقبض على صدام
وقد أرسلوا فلذات أكبادهم العفنة إلى البصرة لتتنافس أيها يحظى بشرف أن يركبه الصليبي.


نعم مطية فعلاً لا رمزاً ... أنظر
http://12mu.com/19/37.jpg
وأبشركم أنه هذا هو مكانكم في نار الخلد أيضاً... أسفل من تحملون في الدنيا ... في الدرك الأسفل!
أما أسيادهم وأربابهم وآياتهم الشيطانية فكانت في مكان آخر تماماً ...
http://12mu.com/19/38.jpg
قال إبن تيمية رحمه الله في كتاب منهاج السنة :
"وكذلك إذا صار لليهود دولة بالعراق وغيره تكون الرافضة من أعظم أعوانهم. فهم دائماً يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونونهم على قتال المسلمين ومعاداتهم"
ولا تسألني كيف عرف رحمه الله؟
أما أن يصل الأمر لحد قبلات الفم والالتهام بهذه القذارة ! فهذه والله أعلم لم تخطر بباله رحمه الله

بنت الحموله 12-01-2007 05:58 PM

لا تفرحون يا جماعة الخير .......بس لا تفرحون و تريثوا احسن لكم ...ولا تصدقون .....صجيح انه خبر مفرح لكن والله مليون مرة قالوا لنا هذا الخبر ......................ولا ندري من اين الحقيقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا حول و لا قوة الا بالله ..............شكرا لك اخي على هذ الخبر و ياليت يكون صدق ........وماتدري من يأتي بالخبر هل هو سني أم شيعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

saidabd 12-01-2007 06:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رويتهم
لا تفرحون يا جماعة الخير .......بس لا تفرحون و تريثوا احسن لكم ...ولا تصدقون .....صجيح انه خبر مفرح لكن والله مليون مرة قالوا لنا هذا الخبر ......................ولا ندري من اين الحقيقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا حول و لا قوة الا بالله ..............شكرا لك اخي على هذ الخبر و ياليت يكون صدق ........وماتدري من يأتي بالخبر هل هو سني أم شيعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليس فرح ولا شيء المؤمن ميت شهيد وحى مؤمن كله سواء ،


إن المسألة أكبر من دالك هم أصحاب كدب على الأمة ن كدبة 11سبتنمبر الى أحتلال أفغانستان

وبعدها العراق ُثم لبنان وبعدها الصومال والسودان علينا أن نحتاط منهم ولا نصدق ما يقولون

الإعلام بيدهم والخدع مهنتهم وكل شيء مكن الحدوث والسلام

وشكرا

بنت الحموله 13-01-2007 11:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saidabd
ليس فرح ولا شيء المؤمن ميت شهيد وحى مؤمن كله سواء ،


إن المسألة أكبر من دالك هم أصحاب كدب على الأمة ن كدبة 11سبتنمبر الى أحتلال أفغانستان

وبعدها العراق ُثم لبنان وبعدها الصومال والسودان علينا أن نحتاط منهم ولا نصدق ما يقولون

الإعلام بيدهم والخدع مهنتهم وكل شيء مكن الحدوث والسلام

وشكرا

شكرا لمداخلتك اخي الكريم ....saidabd نحن فرحون بشهادته ولله الحمد لكن ايضا نفرح ان لنا قائد عربي مسلم يقف في وجة دولة الكفر .....هذا المقصد ....صدقت و الله الأعلام يلعب دور كبير كما وضع الاخ الرايات السود الرابط الذي يدل على أن الا علام دورة كبير ....يقيم معركة و يستطيع احباط و هزيمة معركة ..........جزاك الله خير واللهم أعز الأسلام و المسلمين و أن ذكرت هذا الشئ لأن نضع أمل كبير في انه حي ثم نصاب بصدمة انه مات و هكذا .......والمشكلة عندنا في الجامعة بنت كويتية تسب في صدام وتقول الحمدللة على اعدامة وياليت نسوي حفلة انا بدوري لم اتحمل هذا الكلام خذت احاورها لأنها من المهاجرين وأنا أحاورها و أنا قشها تقول : لا انتم لم تحسوا بما حدث لنا ........قلت لها: اتقي الله ميت الرجل و نطق بالشهادتين لم تقتنع مع انها سنية .......بارك الله في الجميع.......

saidabd 14-01-2007 11:18 AM

الكل عندى سواء صدام أو شبيهه

نطق الشهادتين ووقف وقفة الأسد

أمام جلاديه مثل ماوقع للجاج ابن يوسف التقفى مع الجبير

رضى الله عنه وأدخله فسيح جناته الجبير طبعا من أقصد

رحمك الله يابطل

والسلام

ABDALILAH 14-01-2007 02:49 PM

سواء كان صدام او لم يكن
الموت لامريكا ولاذنابها
صدام حسين رجال دافع عن بلده
مو سلمه للامريكان وشمت بريسه
مش قادر على الحمار بتشاطر على البردعه

Mahammed 17-01-2007 08:20 AM

مشكورين اخواني
الرايات السوداء وجميعكم على ان ما قراته ليس خرافه في هذه الصحيفه وعما صدر من بعض الاخوه في التعليق والضحك المستفز الله يسامحهم
وان كان البطل صدام حسن حي يرزق الله يقويه على الامريكان وان كان قد مات اللهم ارحمه

أبو أسيد 17-01-2007 09:00 AM

لن يكون صدام بدايه رايات الحق التى تقاتل الآن والتى تقوى بأذن الله يوماً بعد يوم

ولن يكون نهايتها ......... فرايات الحق سوف تعلو ...... بوجوده أو عدم وجوده


الساعة الآن : 09:12 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd By AliMadkour


[حجم الصفحة الأصلي: 21.13 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 20.35 كيلو بايت... تم توفير 0.79 كيلو بايت...بمعدل (3.72%)]