ملتقى الشفاء الإسلامي

ملتقى الشفاء الإسلامي (http://forum.ashefaa.com/index.php)
-   استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات (http://forum.ashefaa.com/forumdisplay.php?f=6)
-   -   بقلوب مؤمنة وفاة والد تسونامي (http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=16315)

almulla 05-11-2006 06:05 PM

بقلوب مؤمنة وفاة والد تسونامي
 
توفي صباح اليوم والد العضو تسونامي (حسن أحمد الجابر)

بإسمي وبإسم كل عضو نقدم له واجب العزاء

وهو من أخبرني عن المنتدى

ولاحول ولا قوة الا بالله


اللهم اغفر له وارحمه, وعافه واعف عنه , وأكرم نزله , ووسع مدخله , واغسله بالماء والثلج والبرد , ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس , وأبدله دارا خيرا من داره , وأهلا خيرا من أهله , وزوجا خيرا من زوجه , وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم إغفر لنا إذا صرنا إلى ماصاروا إليه ..

فتاة القرآن 05-11-2006 06:24 PM

إنا لله وإنا إليه راجعون
بدوري أقدم أحر التعازي لأخي الكريم تسونامي
" إن لله ما أخذ ، وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى
فلتصبر ولتحتسب "
" أعظم الله أجرك ، وأحسن عزاءك وغفر لميتك "
وفقك الله

قطرات الندى 05-11-2006 06:50 PM

السلام عليكم اخى الفاضل
عظم الله اجركم و اجر اهل الفقيد
ربى يرحمه برحمته التى وسعت كل شئ
و يغفر له و يطهره و ينقه من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
و يرفع درجاته و يصبر اهله...و يجعل قبره روضة من رياض الجنة
اللهم اميين

ابو البراء 05-11-2006 06:58 PM

عظم الله اجركم اخي الكريم

وغفر لوالد اخانا تسونامي وادخله فسيح جناته ان شاء الله
اللهم نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة وتجاوز عن سيئاته واكرم نزله يا كريم

واغفر له ولجميع موتى المسلمين

نورا* 05-11-2006 07:36 PM

لا حول ولا قوة الا بالله

انا لله وانا اليه راجعون

الله يرحمه ويسكنه فسيح جنانة

وعظم الله اجركم

moussafyr 06-11-2006 02:53 AM

انا لله وانا اليه راجعون
تعازيّ الحارة لك اخي الكريم "تسونامي" ولعائلتك
اللهم اغفر للفقيد وتغمده برحمتك
وارحم يا رب جميع اموات المسلمين
وارزق اهله الصبر ياااااااااااااااا رب

وســـــــــام* 06-11-2006 03:20 AM

إنا لله وإنا إليه راجعون

اللهم أغفر له وارحمه واجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعلها حفرة من حفر النار

وازل عنه ظلمة القبر وضمته ووحشته واجمعه بأهله فى جنات الفردوس الاعلى

وتقبله وتقبلنا بواسع مغفرتك يا أرحم الراحمين

البقاء لله أخى تسونامى والله يصبركم

almulla 06-11-2006 02:12 PM

جزاكم الله خير

الاميرة المجهوله 06-11-2006 08:35 PM

ان لله وان الية راجعون
عظم الله اجركم
اللهم اغفر له وارحمه, وعافه واعف عنه , وأكرم نزله , ووسع مدخله , واغسله بالماء والثلج والبرد , ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس , وأبدله دارا خيرا من داره , وأهلا خيرا من أهله , وزوجا خيرا من زوجه , وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم إغفر لنا إذا صرنا إلى ماصاروا إليه ..

راجية الشهادة 06-11-2006 08:44 PM

السلام عليكم:جزاك الله خيرا اخى الكريم على تلك المبادرة الطيبة وندعو الله< اللهم نسالك ان تثبته عند السؤال وان تفسح له فى قبره وتجعله روضة من رياض الجنة>
وان تلهم اهله الصبر والسلوان وان تعظم اجرهم

فراشة المنتدى 07-11-2006 08:58 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

جزاك الله خيرا اخي الكريم
almulla



ارسل لك عزائي اخى الكريم تسوماني

" إن لله ما أخذ ، وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى

فلتصبر ولتحتسب "


عظم الله اجرك



"انا لله وانا اليه راجعون "
"ياأيتها النفس المطمئنه ارجعى الى ربك راضيه مرضيه فادخلى في عبادي وادخلى جنتى "
نسأل المولى عز وجل ان يتغمد روح الوالد
وان يدخله فسيح جناته في الفردوس الاعلى
ويتجاوز عن اخطاءه
ويجعل دعاءنا له في ميزان حسناته
ويرحمه تحت الارضى ويثبته عند السؤال
ويرحمه يوه العرض عليه
وان يرزقكم الصبر على فقده
امين امين امين


sniper14 07-11-2006 09:59 AM

إنا لله وإنا إليه راجعون

ahmednoha 07-11-2006 06:34 PM

إنا لله و إنا إليه راجعون أسأل الله سبحان و تعالى أن يرحم المتوفى و أن يلهم أهله الصبر , و أسأل الله أن يثبتك أخي الكريم في مصابك , و اعلم أنن في الدنيا كلنا ضيوف و سوف نرحل عنها عما قريب طال الزمن أو قصر .

أمة_الله 08-11-2006 02:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إنا لله وإنا إليه راجعون....قدر الله وما شاء فعل...هم السابقون ونحن اللاحقون...فكل نفس ذائقة الموت
أسأل الله لك أخي حسن ولأهلك الصبر والسلوان...وأسأل لوالدك أن يجعل قبره روضة من رياض الجنة...ويجعله إن شاء الله من أهل جنات النعيم
اللهم اغسل خطاياه بالماء والثلج والبرد...اللهم اجعله من عبادك الصالحين...
اللهم آمين
جزاك الله خيرا أخي almulla على الإعلام بالخبر وإن شاء الله يبارك فيك يا رب

الأفق 11-11-2006 03:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لله انا اليه راجعون

الله يسكنه فسيح جناته ويغفرله

الله يجعلها اخر الاحزان اخي الكريم


الساعة الآن : 08:19 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd By AliMadkour


[حجم الصفحة الأصلي: 13.89 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 13.30 كيلو بايت... تم توفير 0.59 كيلو بايت...بمعدل (4.23%)]